دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 31/12/2017 م , الساعة 1:05 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

شكراً أمير الإنسانية.. شكراً الكويت

شكراً أمير الإنسانية.. شكراً الكويت

بقلم / محمود منصر  :

تستضيف الكويت الحبيبة على أرضها هذه الايام دورة كأس الخليج العربي 23 بعد أن تم رفع الحظر عنها وعادت الروح إلى الرياضة في الكويت، وبهذه المناسبة السعيدة، بادرت قطر ونقلت الدورة التي كانت ستقام في الدوحة إلى الكويت.

أراد القطريون بمبادرتهم هذه أن تنتعش الأجواء الرياضية وتعود الجماهير إلى الملاعب كما كانت في السابق، فكانت الهدية نقل الدورة إلى العاصمة الجميلة الكويت، وافتتح حضرة صاحب السمو أمير الإنسانية‏ الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح دورة كأس الخليج 23 في الكويت أرض المحبة والسلام، شاركت جميع منتخبات الخليج في ملتقى جمعتهم الرياضة بعيداً عن السياسة، وبالفعل أبهرنا الكويتيون بحفل افتتاح جميل في استاد جابر الجميل.

فتاريخ دورات الخليج يشهد مدى حب أبناء الخليج لها، لا شك أن الرياضة بالمجمل تجمع ولا تفرّق لأنها في الأصل هي روح وأخلاق قبل المنافسة.

المشهد كان رائعاً في مباراة الافتتاح حينما تلاقت القلوب في لوحة جميلة، اجتمع الجميع من أبناء الخليج من كبار الشخصيات الرياضية ورجال الصحافة والإعلام والرياضيين، جمعتهم الكويت على أرضها.

إن الجهود التي تبذلها الكويت وقيادتها على الدوام في المحافظة على الوحدة الخليحية وهو همّها الأول تشكر على ذلك، وإن قطر وقيادتها وشعبها تكن كل تقدير واحترام لمواقف سمو أمير الكويت وشعبها في الأزمة الخليحية، وخير من نقل المشاعر الشارع القطري، عندما التقى وتشرف ابن قطر غانم المفتاح بالتحدّث مع سمو أمير الكويت فأثنى غانم بكلمات كالدرر اخترقت قلوب الملايين وأدخلت السرور إلى قلب أمير الإنسانية.

فشكراً للكويت قيادة وحكومة وشعباً على احتضان أبناء الخليج العربي في هذا التجمّع الرياضي الكبير.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .