دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 20/3/2017 م , الساعة 11:56 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الدورة العاشرة تنطلق 25 أبريل

40 % زيادة في عدد العارضين بمعرض الأعراس

الزين: المعرض يؤكد مكانة الدوحة كوجهة سياحية
40 % زيادة في عدد العارضين بمعرض الأعراس

الدوحة - الراية  : أعلنت شركة قطر إكسبو المتخصصة في تنظيم وخدمات المعارض والمؤتمرات أمس عن انطلاق الدورة العاشرة من المعرض الدولي للأعراس وعروض الأزياء IWED قطر 2017، في 25 أبريل المقبل بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بجوار السيتي سنتر.

وقالت الشركة في مؤتمر صحفي عقدته بحضور شركائها والرعاة الرسمين للمعرض أمس إن معرض الأعراس يعد من أبرز المعارض السنوية التي تستقطب أفضل المصممين وشركات الضيافة وتنظيم الأعراس في المنطقة العربية بالإضافة إلى المزيّنين والمصورين ومنظمي الأعراس ووكالات السفر وذلك بهدف خدمة المجتمع المحلي وفق معايير عالمية.

وأشار هادي الزين علي، الرئيس التنفيذي لقطر إكسبو بأن المعرض سيفتح أبوابه للعام العاشر على التوالي كمنصة متميزة لأفضل مقدمي الخدمات في مجال الأعراس. وقال إن المعرض يؤكد على مكانة الدوحة كوجهة سياحية رائدة عربياً مشيراً إلى ارتفاع عدد رعاة المعرض في هذه الدورة وهو ما يؤكد على تنامي أهميته على الصعيدين المحلي والإقليمي.

ونوه بأن المعرض في السنة الحالية سيقدم فعاليات مختلفة ومتنوعة منها الجناح التراثي الذي سيضم الليلة قطرية والمغربية وركن الحناء وعروض الأزياء الخاصة بالرجال والنساء موضحاً أن أهم حدث في المعرض هو تخصيص ركن خاص بمصممات قطريات يعملن في مجال المجوهرات وذلك تشجيعاً لهن لدخول مجال الأزياء والأعراس

نمو العارضين

وكشف الرئيس التنفيذي إلى أن المعرض استقطب هذه السنة شركات جديدة بنسبة نمو تصل إلى 40% مقارنة بالعام الماضي وذلك نظراً لإقامته على مساحة أوسع تصل إلى 5 آلاف م2، متوقعاً إقبالاً كبيراً على النسخة الحالية للمعرض يصل إلى 10 آلاف زائر مقارنة بـ السنة الماضية التي سجلت دخول 5 آلاف زائر.

ولفت علي إلى أن معظم الشركات المشاركة في المعرض تطلق عروضاً تشجيعية على خدماتها للمقبلين على الزواج بالإضافة إلى خصومات مغرية تترواح بين 20 -40% على الأسعار.

وأضاف هادي الزين، بأن المعرض سيجلب أفضل منتجات الزفاف الدولية إلى الدوحة. في حين سيكون هناك تركيز قوي على الأفكار فيما يخص حفلات الزفاف والأزياء، لعرض كل الميزات الموجودة بكافة أنحاء العالم مما يساعد على التخطيط ليلة عمر فريدة بكل التفاصيل في يوم واحد.

مكان واحد

من جهته أشار سامح شعبان مدير عام قاعات كتارا إلى أهمية المعرض الدولي للأعراس لأنه يجمع كافة الشركات ذات الصلة بقطاع الأعراس في مكان واحد مما يسهل على الأفراد الاطلاع على كل جديد في مجال التصميم والخدمات والأسعار أيضاً مشيراً إلى حرص قاعات كتارا على دعم المعرض ورعايته بقوة متوقعاً إقبالاً كبيراً على ايواد الذي سيقدم فعاليات جديدة تطلق لأول مرة.

مشاركة واسعة

ويشارك بالمعرض أكثر من 120 عارضاً من قطر والخليج والمغرب وتركيا، من الذين حرصوا على المشاركة ضمن فعالياته وعرض أحدث صيحات الموضة في مجال الأعراس، وسيحظى زوار المعرض باكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة المتعلقة بالزفاف والخدمات من مخططي حفلات ليلة العمر، بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث عروض الموضة مع مصممي الأزياء، وكذلك هدايا الزفاف، ومصممي الزهور، ومنظمي شهر العسل، شركات الضيافة، ومصممي المجوهرات ومصففي الشعر ومنتجات التجميل والمجموعات الفندقية.

عروض الأزياء

ويسلط المعرض الضوء على عروض الأزياء اليومية لفساتين الزفاف الأنيقة والمتميزة، بالإضافة إلى تصاميم فساتين السهرة، دروس المكياج وتصفيف الشعر، مع وسائل الترفيه المختلفة كعرض كعكات الزفاف، وأنشطة الزفاف التقليدية والمزيد من المفاجآت.

رعاة المعرض

يذكر أن المعرض يقام برعاية كل من: مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات لاستضافة هذا الحدث، رويال إيفينتس (كراعي رسمي لعروض الأزياء وكعكات الزفاف)، ميك آب ديستريكت (الراعي الرسمي للجمال)، صالات ريجنسي وقاعة كتارا (قاعة الأعراس الرسمية)، فندق شانغريلا الدوحة (الشريك الدولي للفندقة)، فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة (شريك الضيافة المفضل)، إزدان هوتيل (الشريك الاستراتيجي)، فوتو آرت كراعي رسمي للصور والفيديو، استدلال كمستشار رسمي للعلاقات العامة والاتصال، ريجنسي فليتس كشريك لتأجير السيارات ومقدم سيارات الليموزين، إكزيكيتيف جروب ( راعي داعم )، مجلة توب تونتي تو (مجلة الجمال الرسمية)، أولالا (مجلة نمط حياة الرفاهية)، ويدينج استايل تركي، دليل مرحبا إنفورميشن، مجلة حراير، أي لاف قطر وقطر اليوم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .