دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 13/6/2018 م , الساعة 1:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

سادس وجهات الناقلة الوطنية في تركيا

القطرية تدشن رحلاتها إلى بودروم

الباكر: رحلاتنا إلى تركيا تشهد إقبالاً كبيراً
القطرية تدشن رحلاتها إلى بودروم

الدوحة ـ  الراية : أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس عن تدشين رحلاتها إلى مدينة بودروم التركية بمعدل رحلتين أسبوعياً، وارتفع بذلك عدد وجهات الناقلة الوطنية في تركيا إلى ست وجهات. وستعزز القطرية من حضورها في تركيا بتدشين رحلاتها الموسمية إلى مدينة أنطاليا اليوم. وافتتحت القطرية خلال الأشهر التسعة الماضية ثلاث وجهات جديدة في تركيا.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يؤكد تدشيننا لثالث وجهاتنا في تركيا خلال تسعة أشهر فقط التزامنا بتعزيز حضورنا وخدماتنا في تركيا. وشهدت رحلاتنا إلى مختلف الوجهات في تركيا إقبالاً كبيراً من قبل السياح ورجال الأعمال على حد سواء لاستكشاف أفضل ما تحويه هذه الدولة».

أضاف: ويسرّنا الآن تمكين المسافرين من زيارة مدينة بودروم خلال موسم العطلات الصيفية، كما يسعدنا تمكين المسافرين من بودروم من السفر على متن رحلات مريحة ومميزة إلى مختلف الوجهات على شبكة وجهاتنا المتنامية عبر مقر عملياتنا الحائز على عدة جوائز عالمية مطار حمد الدولي».

وسوف تشغّل القطرية طائرة من طراز إيرباص A320 على الرحلتين أسبوعياً إلى بودروم، حيث تضم هذه الطائرة 12 مقعد على درجة رجال الأعمال و132 مقعدا على الدرجة السياحية. وسوف تسيّر القطرية هاتين الرحلتين يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع حتى 28 سبتمبر 2018. وتسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى ست مدن تركية، بواقع رحلتين يومياً إلى مطار صبيحة كوكجن في اسطنبول، و10 رحلات أسبوعياً إلى مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، وثلاث رحلات أسبوعياً إلى أضنة، وثلاث رحلات أسبوعياً إلى هاتاي، ورحلة يومياً إلى أنقرة. وكانت القطرية قد دشنت رحلاتها إلى أضنة في شهر سبتمبر لعام 2017، وإلى هاتاي في شهر فبراير لعام 2018.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية في وقت سابق من العام الجاري إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك: تالين في أستونيا، وفاليتا في مالطا، وسيبو ودافاو في الفلبين، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، وملقة في أسبانيا.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .