دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 24/7/2017 م , الساعة 1:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

سبادير مان في المركز الثاني

كوكب القرود" يتصدر إيرادات السينما في قطر

كوكب القرود" يتصدر إيرادات السينما في قطر

كتب- هيثم الأشقر:

تمكن فيلم الأكشن والمغامرة "كوكب القرود" War for the Planet of the Apes  من التربع على قائمة شباك التذاكر بدور السينما في قطر مع نهاية أسبوعه الأول، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 14 يوليو الجارى.

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والمغامرة، وهو من إخراج مات ريفز، وتأليف الثنائى مارك بومباك وبيير بول، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، أندى سركيس، وودى هاريلسون، ستيف زان، سارة كانينج، آليساندرو جوليانى، تاى أولسون.

وقصة الفيلم تدور فى إطار من الإثارة والمغامرة فى رحلة جديدة مع سيزار، حيث يرغم هو وزملاؤه القرود - خلال هذا الجزء - على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعانى القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، يصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته؛ فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما وكذلك مستقبل الكوكب.

فيما حل في المركز الثاني فيلم "سبادير مان- العودة للوطن"، وهو الفيلم الذي يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، هيو جاكمان وروبرت داونى جونيور وتوم هولاند وماريسا تومى ودونالد جلوفر وجون فافرو ومارتن ستار ومايكل كيتون، ومن تأليف جوناثان جولدشتاين وجون فرانسيس دالى وآخرين ومن إخراج جون واتس.

وجاء في المركز الثالث فيلم Cars 3 والذي ينتمى لفئة الإثارة والمغامرة، وهو من إخراج بريان فى، وتأليف دانيا جيرسون، ويشارك فى الأداء الصوتى للفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أرمى هامر، ناثان فيليون، أوين ويلسون، جايسون بايس، خوسيه بريمول، كيرى واشنطن.

وفي المركز الرابع جاء الفيلم العربي "تصبح على خير"، فيما احتل المركز الخامس فيلم الأنيميشن العائلي  أنا الحقير الجزء الثالث "Despicable Me 3"، الفيلم ينتمي إلى فئة الكوميديا العائلية، وهو من نوعية الرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد، ومن إنتاج «استوديو إليمونيشن للترفيه» ومن توزيع شركة «يونيفرسال ستوديوز» ويعد الجزء الثالث في السلسلة، أخرجه كايل بيلادا وألّفه الثنائي سينكو بول وكين داوريو، ويشارك في الأداء الصوتي للفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم ستيف كاريل وجيني سليت وراسل براند وآندي نيمان وبيري كوفين.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .