دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 25/8/2018 م , الساعة 1:04 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

انتهى من تصويره وسيعرض قريباً.. نافذ السيد:

المحتال.. أحدث أعمالي الفنية

طرحنا عملاً توثيقياً وطنياً يعكس إنجازات قطر
الحركة الفنية تحتاج إلى زيادة الإنتاج
المحتال.. أحدث أعمالي الفنية

كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان نافذ السيد لـالراية عن انتهائه من تصوير العمل التوثيقي «كلام في حب الوطن» بمشاركة محمد حسن وأفنان وعبد الرحمن العباسي، ويتحدّث كل واحد من الفنانين عن حب قطر وولائه لها وللقيادة الرشيدة ورأيه في الحصار وصمود الشعب القطري ونجاح قطر قيادة وشعباً في تخطي الأزمة والانتصار على الحصار. وكان إنجاز قطر في استضافة كأس العالم حاضراً بالعمل التوثيقي الجديد. وتابع السيد: العمل فكرتي بالأساس والإخراج لعبد الرحمن العباسي، ومدته 3 دقائق. وذكر أن الفيلم التوثيقي تم طرحه على يوتيوب. كما كشف السيد عن انتهائه من تصوير فيلم جديد بعنوان «المحتال» ويشاركه في البطولة محمد حسن وعلي الشرشني وحسن عبد الحميد والفيلم فكرته مقتبسة من عمل أجنبي قام بإعداده حسن عبد الحميد. والفيلم من إخراج علي الشرشني، ومدته 5 دقائق. مشيراً إلى أن الفيلم لم يُعرض بعد ولم يُطرح على مواقع التواصل الاجتماعي بل هو في مرحلة المونتاج.

وحول قصة الفيلم قال نافذ السيد: تدور أحداثه حول صاحب محل لبيع الملابس ولكنه رجل غشاش ومحتال في مقابل رجل آخر صادق وهو الفنان محمد حسن ويظل الغشاش يبيع بضاعته المغشوشة للناس حتى يشتكي عليه الناس فتأتي البلدية وتكتشف تلاعبه في البضاعة.

وقال انتهيت من تصوير فيلم «يوم العرس» من تأليف وإخراج عبد الرحمن العباسي وقد طرحناه مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي. وذكر نافذ السيد أنه شارك في حلقة من مسلسل بوطفشان مع الفنان عبد الواحد محمد عن الحلم العربي، مؤكداً أن السوشيال ميديا باتت هي المنصّة الأهم والأكبر ولعلها الوحيدة التي ينشر الفنانون من خلالها فنهم سواء في الدراما أو الأفلام. ودعا الفنانين الاستمرار في الإنتاج وكذلك المؤسسات المعنية في الدولة.

وأكد السيد أن الحركة الفنية تحتاج العديد من الأمور أهمها زيادة الأعمال وأن يكون الإنتاج مستمراً سواء من القطاع الخاص أو من الجهات الرسمية المعنية، وأن يدخل الفنانون على خط الإنتاج أيضاً، هذا بالإضافة إلى أن تقدّم مؤسسة الدوحة للأفلام دعمها بشكل أكبر للفن والفنانين في هذا الصدد ونأمل أن يستمر التلفزيون في إنتاج الأعمال الدرامية بشكل أوسع خلال الفترة المقبلة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .