دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 13/9/2017 م , الساعة 12:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

استضاف لقاءً موسعاً مع الشركات القانونية.. مركز المال:

تدشين ميثاق السلوك المهني للخدمات القانونية.. قريباً

تدشين ميثاق السلوك المهني للخدمات القانونية.. قريباً

الدوحة - الراية:

كشف مركز المال عن إصدار النسخة النهائية من مدونة ميثاق السلوك المهني المقترحة لقطاع الخدمات القانونية قريبًا. وفي هذا الإطار استضاف مركز قطر للمال، أحد أسرع المراكز المالية نموًا في العالم، اجتماعًا موسَّعاً مع الشركات القانونية المحلية والدولية لمناقشة تدشين ميثاق السلوك المهني المقترح لقطاع الخدمات القانونية في مركز قطر للمال. ويهدف الميثاق لضمان التزام الشركات القانونية والمحامين العاملين بها بمجموعة موحدة من المعايير والمبادئ التي تتفق مع أرقى معايير التميّز في الممارسات القانونية.

وقال السيد ناصر الطويل، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية بمركز قطر للمال، إننا في مركز قطر للمال نفخر بتطبيق مستوى موحد ومتماثل من الكفاءة والسلوك بين الشركات القانونية المسجلة في مركز قطر للمال والمحامين العاملين بها. معرباً عن سعادته بالآراء الإيجابية والمشجعة التي تلقيناها من عدد كبير من الجهات المعنيّة. وسنصدر النسخة النهائية من المدونة قريبًا، وكلنا ثقة في أنها ستدعم منظومة الممارسات القانونية التي تتفق مع المعايير العالمية في دولة قطر.

يوفر قسم الشؤون القانونية الحائز على جوائز بمركز قطر للمال مجموعة متكاملة من الخدمات القانونية بالمركز، بما يعزّز ويحسّن القوانين الداخلية للمركز ويحسّن من البيئة القانونية فيه كمنصة معترف بها دوليًا للشركات القطرية والدولية للتوسّع في أو من دولة قطر، ويعزّز ذلك بدوره من جهود النهوض بالاقتصاد الوطني وتنويع أنشطته، كما يسهم في تبادل المعرفة والخبرات في دولة قطر وغيرها من دول العالم. وتوفر إدارة الشؤون القانونية في مركز قطر للمال مجموعة شاملة من الخدمات القانونية، وتقوم بدور محوري في إطلاق المبادرات الاستراتيجية لتطوير المنظومة القانونية في مركز قطر للمال وتعزيز كفاءتها وجهود التوعية بها.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .