دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 13/9/2017 م , الساعة 12:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

كشفت عن Apple TV 4K وWatch Series3

آبل تعلن عن الجيل الجديد من هواتف iPhone

آبل تعلن عن الجيل الجديد من هواتف iPhone

كشف تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل بشكل رسمي أمس الثلاثاء عن الجيل الجديد من هواتف iPhone التي تحمل اسم iPhone 8 و8 Plus، وهي هواتف بنفس تصميم الجيل السابق مع اختلاف مواد التصنيع، ويحمل الجيل الجديد وجهين خلفي وأمامي بالزجاج الرمادي، والأسود، إضافة إلى الذهبي مؤلّف من سبع طبقات، بالإضافة إلى وجود الألمنيوم على الأطراف مع مقاومة للماء والغبار. ويحمل iPhone 8 شاشة 4.7 بوصة بتقنية Retina HD، في وقت يحمل فيه هاتف iPhone 8 Plus شاشة 5.5 بوصة. كما قدّمت الشركة نظام مُكبّر صوت مزدوجا من الأعلى والأسفل، ويعمل الجهازان بمعالج A11 Bionic، وهو معالج مؤلف من ست أنواية بمعمارية 64 بت، وهو أسرع 70٪ من معالجات A10 مع إمكانية استخدام الأنوية الستة معًا دون مشاكل، وقدّمت الشركة معالج رسوميات جديد من تصميمها بالكامل وللمرّة الأولى وهو أسرع 30٪ من الجيل السابق حسبما ذكرت. وجاءت الكاميرات الخلفية بدقّة 12 ميغابيكسل مع مُثبّت بصري للصورة، وهي أحادية في iPhone 8، ومزدوجة في الهاتف الكبير تمامًا مثل الجيل السابقة..وكشفت الشركة عن ميّزة Portrait Lighting التي تسمح بتعديل الإضاءة على العنصر المطلوب ظهوره بشكل واضح، مع إمكانية العودة فيما بعد لتعديل تلك الإضاءة وذلك من خلال تحليل العناصر الموجودة داخل الصور.

iPhone X

وأعلنت الشركة عن هاتف iPhone X، أوiPhone 10، وهو مصنوع من الزجاج من الأمام والخلف مع أطراف جانبية من الستانلس ستيل.

ويُقاوم iPhone X الماء والغبار، ويحمل شاشةSuper Retina Display تمتد على كامل الوجه الأمامي تقريبًا بحجم 5.8 بوصة، بكثافة 458 بيكسل في الإنش الواحد، ليكون كذلك الأعلى دقّة في تاريخ هواتف آبل.

وتم تصنيع الشاشة بتقنية OLED مثلما أشارت التقارير السابقة، ذاكرة الشركة أنها تخطّت جميع العوائق الموجودة سابقًا. ويدعم الجيل الجديد تقنية HDR مع خاصيّة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch وخاصيّة True Tone أيضًا.

وتخلّصت الشركة في iPhone X من الزر الرئيس مع وضع شريط أسفل الشاشة يُمكن برفعه فك قفل الشاشة أو العودة لشاشة التطبيقات الرئيسية.

Apple TV 4K

كما كشفت الشركة عن الجيل الجديد من أجهزة Apple TV الذي يحمل اسم Apple TV 4K، وهو جهاز يدعم تقنية HDR لتوفير دقّة عالية جدًا وتفاصيل من ناحية الألوان.

Apple Watch Series 3

كما أعلنت الشركة عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية Apple Watch، المعروف بـ Series 3، ويدعم الجيل الجديد الاتصال بالشبكات الخلوية لتبقى الساعة على اتصال دائم بالإنترنت وبالشبكات، بحيث يُمكن استقبال المكالمات والرسائل حتى دون وجود الهاتف مع المُستخدم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .