دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 2/10/2017 م , الساعة 1:28 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تبثها القناة خلال الشهر الجاري

5 برامج جديدة على شاشة قطر اليوم

الخلف: راعينا التنوع ومواكبة الأحداث في الخريطة الجديدة
5 برامج جديدة على شاشة قطر اليوم

كتب - محمود الحكيم:

كشف علي الخلف مدير قناة قطر اليوم أن القناة ستبث خلال الشهر الجاري خمسة برامج جديدة تهم المشاهدين داخل الدولة وخارجها وتواكب الأحداث الجارية على الساحة.

وقال الخلف لـ الراية إن البرامج تتضمن برنامج «النشرة الثقافية» الذي يهتمّ بالأخبار الثقافية، ويلتقي بشعراء وفنانين وروائيين ومطربين وتشكيليين وغيرهم، البرنامج من إعداد وتقديم حنان صادق وإخراج أحمد خيرالله، وسيذاع بشكل أسبوعي خلال هذا الشهر لكن لم يتحدد بعد موعد انطلاقته بالتحديد.

وأضاف: لدينا برنامج آخر بعنوان «صنع في قطر»، سينطلق في أكتوبر الجاري أيضاً، وهو يهتم بالصناعات والمنتجات القطرية ويلتقي أصحاب المصانع والمزارع والمشاريع المنتجة في قطر، وذلك لتشجيع الصناعة الوطنية ودعم الاقتصاد القطري، والبرنامج أسبوعي مسجل من تقديمي وإخراج أحمد خير الله.

وتابع الخلف: كما تم تجهيز برنامج طبي، وهو برنامج أسبوعي مسجل، يقدّمه الدكتور محمد قوجه ويلتقي خلاله بأطباء في عياداتهم ليتحدثوا عن أنواع مختلفة من العلاجات في شتى أنواع التخصصات الطبية.

أما عن البرامج الترفيهيّة فقال الخلف: لدينا برنامج مسابقات بعنوان «السجن» يقدّمه علي الشرشني، ويقدّم جوائز للمتسابقين وهو برنامج أسبوعي ترفيهي سوف يعرض خلال الشهر الجاري.

وذكر الخلف أن من البرامج التي تمّ إعدادها أيضاً «متاحف قطرية»، وهو برنامج يهتم بالمتاحف الموجوة في قطر، ويعرّف الجمهور بأهم محتوياتها ويقدّمه الوجه الإعلامي الجديد زايد العنزي، ويجري خلاله لقاءات متنوّعة مع متخصصين في المتاحف لاستعراض المقتنيات وأهم الأعمال والقطع الفنيّة والأثرية، وبخلاف هذه البرامج لدينا مجموعة أخرى من البرامج المتنوّعة ولكنها لا تزال في طور الإعداد والتحضير مثل برنامج بساط الريح الذي سيلقي إطلالة على الأماكن السياحية في البلدان المختلفة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .