دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 1:46 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الفهود دخلوا معسكراً مغلقاً لمدة يومين قبل ودية قطر

شنايدر يدخل مع ساجبو على خط الغرافة

شنايدر يدخل مع ساجبو على خط الغرافة

متابعة - صابر الغراوي :

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة مباراة ودية مساء يوم الأحد المقبل مع فريق قطر وذلك ضمن تحضيرات الفهود لخوض أولى مبارياتهم في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، والتي يلتقي فيها الغرافة مع فريق باختاكور الأوزبكي مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يناير الجاري، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ودخل الفريق الغرفاوي معسكراً مغلقاً مساء أمس الثلاثاء بفندق روتانا بالدوحةعلى أن يستمر المعسكر لمدة يومين، في محاولة من الجهاز الفني الجديد بقيادة التركي بولنت لزيادة معدلات التجانس والانسجام بين اللاعبين بعضهم البعض من ناحية، وزيادة التقارب بينه وبين اللاعبين من ناحية أخرى.

وسيتخلل المعسكر التدريبات اليومية ثم يحصل الفريق على راحة سلبية يوم الجمعة، ثم يستأنف التدريبات السبت قبل يوم واحد من خوض ودية نادي قطر.

وكان الفهود بدأوا رحلة تدريباتهم تحت قيادة المدرب الجديد يوم أمس الثلاثاء، حيث خاض الفريق حصتين تدريبيتين أمس على فترتين صباحاً ومساء، وسط حماس كبير من جميع أعضاء الفريق، في ظل رغبة واضحة من كل لاعب لإثبات أحقيته بالتواجد في التشكيلة الأساسية للمدرب الجديد.

ومن ناحية أخرى علمت  الراية الرياضية أن نادي الغرافة دخل في مفاوضات جادة مع النجم الهولندي ويسلي شنايدر لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في إطار الخطة الموضوعة من قبل إدارة النادي لدعم الفريق لاستئناف الدوري بكل قوة وأيضا تخطي عقبة باختاكور الأوزبكي بتمهيدي دوري أبطال آسيا. وفي حالة إتمام الصفقة سيكون إضافة كبيرة للفهود مع الإيفواري ساجبو مهاجم أم صلال الذي اقترب بدوره من الانضمام لصفوف الفريق، بديلاً للمهاجم السلوفاكي المصاب فلاديمير فايس.

ومن المعروف أن الهولندي المخضرم، (34 عامًا)، بدأ مشواره مع الكرة في نادي إياكس أمستردام الهولندي ثم لعب في ناديي ريال مدريد وإنتر ميلان، وانتقل مؤخراً إلى الدوري الفرنسي، ، بعد أن فك ارتباطه بنادي جالطة سراي التركي.

وتشير كافة المقدمات داخل النادي إلى أن التغييرات لن تقتصر عند هذا الحد بل ستصل إلى مراكز أخرى بالفريق سواء فيما يخص المحترفين أو المواطنين، حيث بات إسماعيل محمود لاعب الصقور قريباً أيضاً من الانتقال رسمياً لقلعة الفهود.

أما بخصوص المحترفين فهناك مفاضلة حالياً بين الثنائي الإيراني مهدي طارمي مهاجم نادي بیرسبولیس والمنتخب الإيراني، ولاعب خط الوسط العراقي حسين علي السعيدي لاعب نادي الزوراء والمنتخب العراقي، والذي تألق بشكل لافت خلال منافسات بطولة كأس الخليج الحالية.

وفي حالة الاستقرار على أحد اللاعبين سيحل بديلاً للاعب لويس خيمينيز في تشكيلة الفهود، ورغم أن طارمي هو الأقرب إلا أن قناة الاتصال ما زالت مفتوحة مع اللاعبين.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .