دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 10/6/2018 م , الساعة 1:48 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

«الطريق إلى روسيا» على شاشة تلفزيون ج

«الطريق إلى روسيا» على شاشة تلفزيون ج

الدوحة - الراية:

يقدم تلفزيون ج تزامنا مع انطلاق بطولة كأس العالم، حلقات شيّقة حول كافة التحضيرات والتجهيزات التي تسبق انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا وذلك من خلال برنامج «الطريق إلى روسيا»، والتي تقدم تحليلات وافية للمنتخبات المتأهلة، وتعرّفنا على ملفات اللاعبين والمدربين والاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى المدن والملاعب وكافة الأجواء الحماسية والتوقعات التي تسبق انطلاق هذا العرس الكروي الكبير. يعرّفنا هذا البرنامج على تفاصيل البطولة ويعزز القيّم والمبادئ الرياضية المصاحبة لكأس العالم ويطلعنا على التأثير الاجتماعي لكرة القدم في روسيا، كما يستعرض كافة المنتخبات المشاركة وكيفية تأهلها ووصولها للنهائيات ويقدم لنا لمحة تاريخية عنها وعن التحديات التي تخطتها للوصول والمشاركة في كأس العالم بالإضافة إلى التكهنات حول أدائها في المونديال.

كما يسلّط هذا البرنامج الضوء على أشهر اللاعبين العالميين وعلى أبرز النجوم اليافعين الذين سطع نجمهم في الآونة الأخيرة، وكيف سيؤثرون على أداء منتخباتهم في البطولة.

ومن زاوية أخرى سنتعرّف على روسيا -البلد المضيف- وسنتابع تحضيراتها وتجهيزاتها لاحتضان هذا الحدث الرياضي الكبير، وسنتعرف أيضا على انعكاسات كأس العالم عليها، كما سنستمع إلى توقعات وآمال الشعب الروسي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .