دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 9/8/2017 م , الساعة 1:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ضمن اتفاقية مهمة أبرمت بين الطرفين

CBS Studios العالمية تمنح beIN بث البرامج الأعلى مشاهدة

CBS Studios العالمية تمنح beIN بث البرامج الأعلى مشاهدة

الدوحة -  الراية : أعلنت مجموعة beIN الإعلامية الرائدة في مجال التلفزيون والمنصات الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن اتفاقية مع CBS Studios العالمية حصرية لترخيص بث برامج CBS والبرامج الحالية الأشهر التي تعرضها شبكةThe CW.

وللمرة الأولى ستبث القنوات الترفيهية التابعة لمجموعة beIN أحدث وأقوى برامج الساعة والتي تحقق نجاحاً ومشاهدات عالية كالعمل الدرامي MACGYVER وسلسلة THE GOOD FIGHT والمسلسل الأول على التلفزيون الأمريكي BULL والحدث الصيفي الأبرز SALVATION والبرنامج الفائز بجائزة إيمي THE LATE LATE SHOW من تقديم النجم الكوميدي الشهير جايمس كوردين.

وتشمل الاتفاقية حقوق المشاهدة الأولى لمجموعة مميزة من برامج CBS وThe CW الحديثة التي ستكون متاحة لجميع مشتركي beIN بالتزامن مع بثها في الولايات المتحدة.

وتتضمن هذه البرامج سلسلة دراما الجريمة INSTINCT من بطولة آلان كومينج والسلسلة البوليسية SEAL TEAM من بطولة دايفد بوراناز والدراما الحديثة VALOR. كما تؤمن هذه الإتفاقية محتوى CBS ليغني مكتبة beIN On-demand خدمة beIN للفيديو حسب الطلب. وسيتمكن المشاهدون عبر إشتراكهم في هذه الخدمة من متابعة برامج CBS في أي وقت، إن فاتتهم أي من الحلقات يمكنهم مشاهدتها وحفظها في خانة خاصة مع برامجهم المفضلة.

وبهذه المناسبة قال ستيفان تاغ نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات مع العملاء في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في شركةCBS Studios العالمية :إننا متحمسون جداً للعمل مع مجموعة beIN الإعلامية من خلال هذه الاتفاقية التي تبرهن قدرة CBS على إنتاج برامج رائدة تقدم الترفيه للمشاهدين وتساهم في زيادة المشتركين.

وعبَر يوسف العبيدلي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN عن حماسه المتبادل لهذه الشراكة وقال:يسر beIN أن ترحّب بـ CBS، ومن خلال هذه الاتفاقية سيتمكن محبو برامج التلفزيون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مشاهدة مختارات مميزة من أقوى المسلسلات على شاشة beIN SERIES. كما يعزز هذا الاتفاق مكانة قنوات beIN كمنصة إعلامية تقدم المحتوى الأقوى في المنطقة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .