دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 19/5/2017 م , الساعة 2:36 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

افتتاح استاد خليفة الدولي بمهرجان حاشد يتضمن لقاء السد والريان في نهائي أغلى الكؤوس

صاحب السمو يرعى تدشين أول ملاعبنا المونديالية.. اليوم

دعوة الجمهور لحضور الحفل التاريخي.. وإنجاز الملعب خطوة مهمة على طريق ٢٠٢٢
صاحب السمو يرعى تدشين أول ملاعبنا المونديالية.. اليوم

الدوحة - الراية: تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى يتم اليوم تدشين استاد خليفة الدولي في حُلته الجديدة، كأول ملعب يتم إنجازه بين ملاعب بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر عام 2022.

ويتزامن هذا الحدث التاريخي الكبير مع نهائي النسخة الخامسة والأربعين لأغلى البطولات على كأس سمو الأمير والتي تجمع بين فريقي السد والريان الساعة السابعة مساء وهي المباراة التي يسدل من خلالها الستار على آخر أحداث الموسم الكروي 2016 / 2017.

ويُعد تدشين الملعب المونديالي خطوة مهمة على طريق الاستضافة التاريخية لبطولة كأس العالم التي ستقام لأول مرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ولتخليد هذه المناسبة التاريخية سيشهد استاد خليفة الدولي مراسم تدشين استثنائية بتشريف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حيث أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن برنامج وفعاليات حفل التدشين الذي يسبق انطلاق المباراة النهائية المرتقبة والتي ستكون أول مباراة تُنظم في أول ملاعب مونديال «قطر 2022» وهو الملعب الذي أنجز بإشراف مؤسسة أسباير زون بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

ووجهت اللجنة العليا للمشاريع والإرث الدعوة للجماهير لحضور حفل التدشين وكي تسهم في صناعة التاريخ حيث سيتم الاحتفاء أيضاً بماضي الاستاد العريق وبلحظات الفوز والفخر وروح المنافسة التي عرفها عبر تاريخه الطويل.

كما سيتم خلال حفل التدشين رواية قصة هذا الملعب العريق والاستماع لمقطوعة موسيقية أُلفت خصيصاً لهذه المناسبة المهمة ومن ثم الوصول إلى اللحظة التاريخية التي سيشارك فيها جميع الحضور مع حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى في تدشين الاستاد من خلال قص شريط التدشين.
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .