دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 25/12/2017 م , الساعة 12:54 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

«الريان القديم» تسلّط الضوء على مهرجان لبرثة

«الريان القديم» تسلّط الضوء على مهرجان لبرثة

الدوحة - الراية:

تتواصل على قناة الريان القديم التغطيات الخاصة بمهرجان لبرثة التراثي الخامس والذي يقدّم تغطية خاصة لكافة فعاليات ومسابقات المهرجان، مشيراً إلى أن البرنامج يستضيف مختصين وخبراء ليحللوا نتائج اليوم كاملاً، وسيستمرّ البرنامج في تغطياته حتى يوم 29 ديسمبر الجاري. تبدأ من الصباح وتستمرّ إلى المساء ويغطي الفترة الصباحية الإعلامي فهد الكعبي، وأما فترة العصر، الإعلامي الزميل إبراهيم النعيمي. بينما يقدم خالد الكبيسي الأستوديو التحليلي الخاص بالمهرجان.

وفي هذا السياق، قال الكبيسي لـ الراية إن قناة الريان تحرص على متابعة كافة الفعاليات التراثية التي تقام في مختلف مناطق قطر، وذلك انطلاقاً من الخط الإعلامي لقناة الريان الفضائية التي تعمل على ترسيخ مفهوم الهُوية الوطنية القطرية التي تعتز بالماضي وبالأصالة والانتماء وتواكب العصر وسباق الشعوب نحو الرقي والتحديث في كل ما لا يتعارض مع قيم المجتمع وهُويته.

وفي سياق آخر، قال الكبيسي إن الإعلام المحلي له دور مهم في هذه الأزمة من خلال البرامج المهمة التي قدمها سواء التي تصبّ في جانب الرد على الحملات التحريضية والاتهامات الجائرة وكشف زيفها وأكاذيب مروجيها أو تلك التي تطمئن الشارع إلى حقيقة الموقف الداخلي وأن الأمور تسير بشكل طبيعي وبخير، أو تلك التي تدعو للبناء والعمل وتوجه الشعب للعمل التنموي والإنتاجي، كل هذا قام به الإعلام ونجح في تقديمه. وأعطي مثالاً مشرقاً على البرامج الإعلامية الهادفة والرائعة التي قدمها تلفزيون قطر وهو برنامج الحقيقة والذي يقدّمه الزميل الإعلامي محمد الهاجري والذي نجح في ردّ الشبهات ودفع الأباطيل من خلال التقارير التي يقدّمها في برنامجه والضيوف الذين يستضيفهم لبيان وجه الحقيقة في كل أمر يثار ضد قطر فكان نموذجاً رائعاً في البرامج الهادفة التي لعبت دوراً هاماً في الدفاع عن الوطن وبيان كشف الإعلام الكاذب على أكمل وجه.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .