دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 4/10/2017 م , الساعة 1:36 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أصدرتها بعد الأحداث التي شهدتها مباراته المثيرة مع الدحيل بدوري نجوم QNB

عقــــوبـات الانضــــباط تحـــاصــر الريـــان

إيقاف رئيس الريان ورئيس الجهاز مباراتين وتغريم كل منهما 50 ألف ريال
منع الرئيس وعفيفة من دخول غرفة الملابس والجلوس على دكة البدلاء
50 ألف ريال غرامة مالية على الريان لتصرفات جماهيره أمام الدحيل
عقــــوبـات الانضــــباط تحـــاصــر الريـــان

متابعة - بلال قناوي:

كما كان متوقعاً ضربت لجنة الانضباط باتحاد الكرة بقوة وبيد من حديد في اجتماعها الذي عقد صباح أمس برئاسة حسن الحمادي رئيس اللجنة، بعد الأحداث غير الرياضية، والاعتراضات غير المبرّرة على الحكام والقرارات التي شهدتها عدّة مباريات بالجولة الثالثة لدوري نجوم QNB التي جرت الأسبوع الماضي وفي مقدمتها مباراة الريان مع الدحيل، والتي شهدت ذروة الأحداث والتي تمثلت في اعتراضات لاعبي الريان على قرارات حكام المباراة، ونزول مسؤولي إدارة الريان إلى أرض الملعب وإيقاف المباراة والتهديد بالانسحاب من المباراة. إلى جانب كل ذلك شهدت عدة مباريات أحداثاً أيضاً غير رياضية وأيضاً اعتراضات على قرارات الحكام.

العقوبات الأكبر التي أصدرتها لجنة الانضباط كانت لنادي الريان ومسؤوليه وإدارييه وكانت عقوبات مالية وأيضاً إدارية.

فقد قررت اللجنة توجيه لفت نظر لسعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس نادي الريان، ومنعه من دخول غرف تبديل الملابس والجلوس على مقاعد البدلاء لمدة مباراتين في دوري نجوم QNB، بالإضافة إلى تغريمه مبلغاً وقدره 50 ألف ريال.

وجاءت عقوبة رئيس نادي الريان نتيجة احتجاجه على قرارات الحكم ونزوله ميدان اللعب أثناء سير مباراة فريق الريان وفريق الدحيل بمسابقة دوري نجوم QNB، واستناداً للمادة 44 وكذلك المادة 9 من لائحة الانضباط.

ووجهت اللجنة لفت نظر إلى علي سالم عفيفة، رئيس جهاز كرة القدم بنادي الريان، ومنعه من دخول غرف تبديل الملابس والجلوس على مقاعد البدلاء لمدة مباراتين في دوري نجوم QNB، بالإضافة إلى تغريمه مبلغاً وقدره 50 ألف ريال، لاحتجاجه على قرارات حكم مباراة فريقه وفريق الدحيل ونزوله ميدان اللعب أثناء سير المباراة، وذلك استناداً للمادة 44 وكذلك المادة 9 من اللائحة. كما وجهت لجنة الانضباط لفت نظر لمذكر آل شافي مدير فريق كرة القدم بنادي الريان نتيجة احتجاجه على قرارات الحكم في مباراة الدحيل، وذلك استناداً للمادة 49/‏1 من اللائحة.

إلى جانب كل ذلك وقعت لجنة الانضباط عقوبة مالية قدرها 50 ألف ريال على نادي الريان، منها 20 ألف ريال نتيجة إيقاف مباراة فريقه مع الدحيل مؤقتاً بسبب سلوك الجماهير، وذلك استناداً للمادة 59/‏2 من اللائحة، بالإضافة إلى 30 ألف ريال أخرى نتيجة قيام جمهوره بإلقاء زجاجات المياه في أرضية الملعب، وذلك استناداً للمادة 63 وكذلك المادة 8 من لائحة الانضباط، وبعد الاطلاع على تقرير أمن الملاعب الخاص بالمباراة.

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .