دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 27/8/2016 م , الساعة 12:57 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

همسات خاصة

همسات خاصة

- إلى الأخت "د. ك.ر":

أعتقد أنك في حاجة ماسة إلى الحوار مع زوجك، لماذا لا تحاولين أن تشرحي له بهدوء أنك تحتاجين إلى التغلب على الخجل في علاقتكما حتى تستطيعين أن تتجاوبي معه في الأوقات الحميمة، لا تحاولي أن تضعي افتراضات قد تكون غير واردة على بال زوجك، خاصة أن العصر الذي نعيشه من توافر المعلومة الصحيحة عن طريق الإنترنت والمجلات العلمية المختصة والمتوافرة يجعل الحصول على المعلومة المطلوبة متاحاً لمن يريد.

...............................

- إلى الأخ "س. س. ج":

لا داعي لانشغالك وقلقك، ووفق ما ذكرت فإن ما تعانيه هو اضطراب في اللغة متزامن مع رهاب اجتماعي، ومراجعتك لمختص في صعوبات النطق والتخاطب سيساعدك على تحديد ما تحتاجه في ضوء تفاصيل لم تذكرها في رسالتك.

.............................

- إلى الأخت "ل.م. ن:

من الخطأ أن تصرخي في وجوههم، فهذا أسلوب الضعفاء، ومن المهم أيضاً مراعاة عدم الازدواجية، بمعنى أن يكون لديك قواعد خاصة بك وقواعد أخرى خاصة بهم، لأنهم يعتبرونك قدوة لهم.

.................

- إلى الأخ "أ.ح. ح":

اسأل نفسك عما يقصده هذا الزميل بالفعل، بمعنى هل أنت متأكد من قال هذا التعليق يقصد إهانتك بالفعل، فدائماً ننسى أن لكل شخص توجهاته الفردية الخاصة به، فربما تستخدم تعليقاً معيناً تقصد به معنى مختلفاً عن استخدام نفس التعليق من قبل شخص آخر، ناقش زميلك في موضوع التعليق الذي أتى به، وبذلك سيكون لديك نوع من التحكم الذاتي، وربما يشعر هو بالذنب بعد ذلك..

....................

-إلى الأخت "ك.ح.ل:

المطلوب إعادة التوازن في أساليب التربية لابنتك وتنشئتها على أنها شريك للزوج وليس فقط لمتعته وراحته، فهي العمود الأساسي في نجاح الحياة الزوجية، وبالتالي العمل على تقليل الخلافات الزوجية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .