دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 21/8/2017 م , الساعة 1:07 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يصوره قريباً في إطار كوميدي .. أحمد البلوشي:

«كلاسيكو 2» فيلم يناقش قضية التعصب الكروي

أحضّر حالياً فيلماً للمشاركة في مهرجان أجيال السينمائي
الأزمة الراهنة كشفت أهمية الفن ودوره المؤثر
إذا لم يقم الفن بدوره حالياً فلا حاجة إليه بعد ذلك
فنانو قطر قاموا بواجبهم الوطني من خلال أعمالهم
«كلاسيكو 2» فيلم يناقش قضية التعصب الكروي

كتب - محمود الحكيم:

أوضح الفنان أحمد البلوشي أن لديه عدداً من الأعمال والمشاريع الفنية منها فيلمان جديدان كما يشارك كمدير تصوير في «شللي يصير» وشارك في بدايات مسلسل «رسايل». وقال: إن الفيلم الأول هو فيلم «كلاسيكو 2» وتدور فكرة الفيلم حول قضية التعصب الكروي خصوصاً بين مشجعي فريقي ريال مدريد وبرشلونة. كما يحضّر لفيلم آخر للمشاركة به في مهرجان أجيال السينمائي. وأكد أن هذا هو الوقت الحقيقي للفن ليقوم بدوره في الدفاع عن الوطن وإذا ما أثبت الفن وجوده وواكب الأحداث وعبّر عن موقف قطر في الأزمة فلا داعي له من الأساس، ولن يكون له قيمة تذكر. مشيراً إلى أن الفن والفنانين القطريين لم يتوانوا في تقديم أعمال متنوعة تخدم الوطن وتدافع عنه وتؤازره في تلك الأزمة الحادة، سواء على مستوى الدراما أو الأفلام القصيرة أو الغناء أو الفن التشكيلي أو الشعر أو غيرها من أنواع الفنون المختلفة فكان الفنانون في طليعة المدافعين عن وطنهم في هذه الأزمة الراهنة.

> ما جديدك على المستوى الفني؟

- أنا لدي أكثر من عمل ومشروع فني، فقد شاركت مع الفنان سالم المنصوري في مسلسل «رسايل»، كما أنني مدير التصوير في مسلسل الفنان غانم السليطي «شللي يصير» هذا بالإضافة إلى أنني أحضّر حالياً للجزء الثاني من فيلم «كلاسيكو» وأستعد للمشاركة في مهرجان أجيال السينمائي بفيلم آخر.

  • ما الفكرة التي يدور حولها فيلم «كلاسيكو 2»؟

- تدور فكرة الفيلم حول قضية التعصب الكروي، خصوصا بين مشجعي فريقي ريال مدريد وبرشلونة، الأمر الذي يصل ببعضهم إلى التراشق والسباب والقطيعة، وهو الأمر المرفوض شكلاً وموضوعاً. وسوف يستغرق الفيلم 6 دقائق تقريباً وسأبدأ تصويره قريباً. وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

  • وماذا عن مشاركتك في مهرجان أجيال؟

- أنا أعقد حالياً مجموعة اجتماعات مع فريق عمل الفيلم للاستقرار على الفكرة النهائية للفيلم الذي سنشارك به، وسنعلن عن تفاصيل العمل بعد الاستقرار على الفكرة والقصة.

  • هل للفن دور مهم في الدفاع عن قضية الوطن؟

- هذا هو الوقت الحقيقي للفن ليقوم بدوره في الدفاع عن الوطن وإذا ما أثبت الفن وجوده وواكب الأحداث وعبّر عن موقف قطر في الأزمة فلا داعي له من الأساس، ولن يكون له قيمة تذكر. وهذه الأزمة الراهنة كشفت أهمية الفن ودوره المؤثر.

  • وهل ترى أن الفن يقوم بدوره المنشود؟

- نعم الفن والفنانون القطريون لم يتوانوا في تقديم أعمال متنوعة تخدم الوطن وتدافع عنه وتؤازره في تلك الأزمة الحادة، سواء على مستوى الدراما أو الأفلام القصيرة أو الغناء أو الفن التشكيلي أو الشعر أو غيرها من أنواع الفنون المختلفة فكان الفنانون في طليعة المدافعين عن وطنهم في هذه الأزمة الراهنة.

  • ما مدى تأثير تلك الأعمال على شعوب دول الحصار؟

- هناك ردود أفعال كثيرة تأتينا عبر الرسائل ومواقع التواصل تدل على أن هناك تأثيراً كبيراً وأنهم يؤيدون موقف قطر ويطالبوننا بالاستمرار حتى تضح الأمور وتنكشف الحقائق.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .