دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 11/10/2018 م , الساعة 1:40 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

العلمي يشارك في معرض الصنّاع في روما

العلمي يشارك في معرض الصنّاع في روما

الدوحة ـ الراية: يشارك النادي العلمي القطري في معرض الصناع في العاصمة الإيطالية روما بهدف تبادل الخبرات والتعرف على أحدث التكنولوجيا في التصنيع الرقمي وعرض المشاريع التي تم تنفيذها من قبل الشباب القطري في هذا المجال.

ويضم الوفد القطري المهندس راشد الرحيمي المدير الفني بالنادي العلمي القطري والمهندس عبدالرحمن خميس رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بالنادي العلمي القطري والسيد عبدالعزيز الجابري رئيس قسم ميكانيكا السيارات بالنادي العلمي القطري.

ويستمر المعرض لمدة ٣ أيام خلال الفترة من ١٢ وحتى ١٤ من شهر أكتوبر الجاري، ويحتوي على مجموعة واسعة من المنتجات والابتكارات المتعلقة بالعلوم والهندسة من كافة تخصصاتها بالإضافة إلى الحرف اليدوية والصناعية. ويشارك في معرض الصنّاع كل عام مايقارب ٥٠٠ عارض .. حيث إن تنظيم هذا المعرض يعد احتفالًا بالابتكار والإبداع والفضول العلمي الذي يعرض أفضل ما في حركة الصانعين العالميين ويتجمع الأشخاص من جميع الأعمار والخلفيات ومن جميع أنحاء العالم للتعلم والمشاركة والإبداع. واعتبر المهندس راشد الرحيمي المدير الفني بالنادي العلمي المعرض فرصة هامة لتبادل الخبرات والتعرف على نظم تطوير التقنيات الحديثة وابتكارات الشباب.
  

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .