دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/2/2018 م , الساعة 12:57 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

11 مزرعة تشارك في فعالية الكنار بساحة المزروعة

11 مزرعة تشارك في فعالية الكنار بساحة المزروعة

الدوحة - ‏قنا:

بدأت أمس بساحة المزروعة للمنتجات القطرية الزراعية، فعالية الكنار التي تنظمها على مدى ثلاثة أيام وزارة البلدية والبيئة ممثلة بإدارة الشؤون الزراعية بمشاركة «11» مزرعة قطرية.

يأتي هذا النشاط في إطار الفعاليات المتنوعة التي تنظمها الوزارة بالساحات الزراعية في كل من الوكرة والخور والذخيرة والمزروعة، لعرض المنتجات القطرية الزراعية الطازجة.

افتتح الفعاليةَ المهندس يوسف خالد الخليفي مدير إدارة الشؤون الزراعية بالوزارة، وسط إقبال كبير من الجمهور لشراء «الكنار» بمختلف أنواعه وأحجامه.

وأوضح الخليفي في تصريح للصحفيين، أن فعالية الكنار هذا الموسم، تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها الإدارة، بهدف تنشيط عمل ساحات المنتج الوطني المحلي من المنتجات الزراعية القطرية وتسويقه واستقطاب جمهور جديد للساحات ودعم وتشجيع أصحاب المزارع، وذلك بعد النجاح الذي حققته كل من فعاليات العسل والزهور والمنتجات الحيوانية بالساحات الثلاث المذكورة، مشيراً إلى وجود مختص من إدارة الشؤون الزراعية يقدّم للجمهور شرحاً وافياً عن شجرة الكنار وعملية التطعيم وأنواع الطعوم.

ونوه بالنجاح الكبير الذي تحققه هذه الفعاليات سواء من حيث إقبال الجمهور على شراء المعروضات والمنتجات أو من حيث الترويج لعمل هذه الساحات ودورها في توفير منتجات زراعية قطرية طازجة بأسعار مناسبة تقل عن غيرها في السوق.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .