دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 13/10/2017 م , الساعة 12:52 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بمدينة كيدزموندو الترفيهية

انطلاق حملة للتوعية بسرطان الثدي اليوم

انطلاق حملة للتوعية بسرطان الثدي اليوم

الدوحة -الراية : أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع كل من الجمعية القطرية للسرطان وكيدزموندو الدوحة لاستضافة فعالية خاصة للتوعية بسرطان الثدي اليوم وغداً السبت.

وستقام هذه الفعالية بمدينة كيدزموندو الترفيهية بقطر مول، وستتضمن أنشطة خاصة للأطفال تتضمن عمل أشغال يدوية متميزة، بالإضافة إلى تعزيز وعي الأهالي بسرطان الثدي.

وللتشجيع على اتباع نمط حياة صحي لجميع المشاركين، ستنظم الجمعية القطرية للسرطان «المسير الوردي» للأطفال داخل كيدزموندو.

وعن هذه الفعالية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «نحن سعداء بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان وكيدزموندو لتنظيم هذه الفعالية والتوعية بسرطان الثدي. وندعو جميع الأهالي لاصطحاب أطفالهم إلى كيدزموندو خلال عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بالأجواء العائلية المميزة والتعرف على أكثر على الجهود المبذولة للتوعية بسرطان الثدي والكشف المبكر عنه في قطر».

ويأتي هذا التعاون بين Ooredoo والجمعية القطرية للسرطان استكمالاً للجهود المشتركة للتوعية بهذا المرض؛ إذ تعاونت الشركة مع الجمعية القطرية للسرطان لإنشاء مركز Ooredoo للتوعية بالسرطان بتكلفة 30 مليون ريال قطري.

ويعد هذا المركز الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وسيساهم في تحقيق الاستراتيجية الوطنية المتعلقة بمكافحة مرض السرطان والتشجيع على اتباع أنماط حياة صحية، الأمر الذي ضمن مقدمة أولويات رؤية قطر الوطنية 2030.

كما تعد Ooredoo من شركاء كيدزموندو منذ تأسيس هذا الصرح التعليمي والترفيهي في قطر بهدف تقديم تجربة تعليمية تتميز بجانبيها الترفيهي والتفاعلي للأطفال من خلال مدينة مغطاة صممت خصيصاً لهذه الغاية.

يذكر أن Ooredoo تعاونت مع كيدزموندو في وقت سابق من خلال افتتاح «منشأة Ooredoo»، والتي تسهم في تعريف الأطفال بنظام الشبكات والكابلات التي تغطي كافة أنحاء الدولة وتساعدهم على التواصل مع بقية العالم من خلال هواتفهم الذكية، كما تقدم عرضاً مميزاً يشرح طبيعة عمل المهندسين في الشركة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .