دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 24/2/2013 م , الساعة 12:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مايكروسوفت والخليج المتحدة تدشنان ويندوز 8

مايكروسوفت والخليج المتحدة تدشنان ويندوز 8

الدوحة- الراية:

 نظمت شركة مايكروسوفت بالتعاون مع شركة الخليج المتحدة نوكيا عرضا لمنتج ويندوز 8 الجديد في مجمع لاند مارك وتم خلال العرض طرح جميع الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 8 من أجهزة كمبيوتر وأجهزة لوحية وجولات.
وتضمن العرض التعريفي شرحا مختصرا عن إمكانات النظام الجديد وإمكانية الاستفادة منه وقد حظي حفل تدشين ويندوز 8 إقبالا كبيرا من قبل زوار المجمع التجاري.
وقد أعلنت مايكروسوفت إطلاق نظام تشغيل Windows 8 لجميع عملائها في قطر وفي أنحاء العالم، ومنذ 26 أكتوبر الجاري، بدأ العملاء والشركات في دول العالم التعامل مع كل المزايا المتطورة التي يوفرها النظام من واجهة الاستخدام الجديدة والجميلة، ومجموعة واسعة من التطبيقات تتوافر مع افتتاح متجر ويندوز الإلكتروني، بالإضافة إلى توافر أكثر من 1000 نوع من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية المجهزة لتشغيل نظام التشغيل الجديد.
وسوف يكون نظام Windows 8 متاحاً للتنزيل لترقية أنظمة الأجهزة الحالية في أكثر من 140 سوقا وبأكثر من 37 لغة، كما سيتوافر المنتج لدى سلاسل الموزعين وباعة التجزئة في أنحاء العالم وقطر.
وقال نعيم يزبك، المدير العام لمايكروسوفت قطر: "مع إطلاق نظام Windows 8 فإن مايكروسوفت تعيد ابتكار وتقديم نظام ويندوز إلى العالم، وسواء كنت تريد "كمبيوتر" مكتبيا أو لوحيا، وسواء كنت مستهلكا أو مبدعا، وسواء كنت ترغب في إنجاز العمل أو الترفيه فإن نظام Windows 8 يقدم لك تجربة خاصة تناسب أسلوبك الشخصي واحتياجاتك الفريدة".
وسوف يتوافر Windows 8 في إصدارين لدى بائعي التجزئة هما Windows 8 وWindows 8 Pro أما بالنسبة لعملاء الشركات فإن إصدار Windows 8 Enterprise سيوفر قدرات جديدة خاصة فيما يتعلق بالإنتاجية من الحركة مع العديد من الخصائص مثل Windows To Go وDirectAccess وBranchCache بالإضافة إلى توافر العديد من خصائص الأمن المتطورة ومنها على سبيل المثال BitLocker وAppLocker، وفي الوقت نفسه سيتم إطلاق مجموعة أخرى من عائلة ويندوز مخصصة لشركات تصنيع الأجهزة والأجهزة اللوحية بحيث تتوافر سابقة التثبيت على الأجهزة الجديدة.
ويقدم Windows 8 شاشة البداية الجديدة السريعة والتي تمنح المستخدم إمكانية الوصول للتطبيقات والمحتوى الذي يهتمون به أكثر من غيره وذلك من خلال ضغطة واحدة، بالإضافة إلى متصفح الإنترنت الجديد تماما Internet Explorer 10 الذي يتوافق مع التعامل باللمس، بالإضافة إلى بعض قدرات السحابة المتضمنة مع خدمة SkyDrive.
وبالإضافة إلى مجموعة الخيارات الواسعة من الأجهزة المتاحة للتعامل مع النظام الجديد، يستطيع المستهلك أن يقوم بترقية النظام في جهازه الحالي. كما يمكن لمستخدمي Windows XP، Windows Vista أو Windows 7 الحاليين الاستمتاع بعرض خاص لتحميلWindows 8 Pro
وقدم مسؤول شركة الخليج المتحدة عرضا عن جوال نوكيا لوميا بمميزاته المتعددة بويندوز 8.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .