دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 14/9/2015 م , الساعة 8:50 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الناتو يشيد بدور قطر في الحفاظ على الأمن والسلام

الناتو يشيد بدور قطر في الحفاظ على الأمن والسلام

أوبرامارغو (ألمانيا) - قنا: شارك سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر لدى مملكة بلجيكا والمندوب الدائم لدى منظمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" في ندوة "أوبرامارغو" التي نظمها الحلف في مدرسة الناتو بمدينة اوبرامارغو الألمانية.

وتحدث سعادته خلال مخاطبته الندوة عن تأثير الشراكات على استجابة حلف الناتو والشركاء في البيئة الأمنية المتغيرة، والإنجازات التي حققتها مبادرة إسطنبول للتعاون، ودعا إلى المزيد من المشاورات السياسية والتعاون البناء بين حلف الناتو ودول الشراكة.

ومن جهته، أعرب سعادة السيد تيري ستاماتوبولوس الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والسياسة الأمنية بحلف الناتو عن شكره وتقديره للدور الذي تلعبه دولة قطر وسياستها الحكيمة الهادفة للحفاظ على الأمن والسلام في المنطقة، مشيراً إلى الفعاليات التي استضافتها في الفترة الماضية مثل مؤتمر حلف الناتو وأمن الخليج، ومؤتمر نزع والحد من انتشار أسلحة الدمار الشامل.

حضر الندوة سعادة السيد سكوت باتلر قائد مدرسة حلف الناتو، وعدد كبير من المسؤولين بحلف الناتو والسفراء والدبلوماسيين من دول الحلف والدول التي تجمعها اتفاقيات شراكة معه.

وناقشت الندوة موضوعات: الشراكة مع حلف الناتو ومدى تطورها منذ القرارات التي أصدرها قادة الحلف في قمة ويلز، والتوقعات المرتقبة بشأن قمة حلف الناتو القادمة في وارسو- بولندا، بالإضافة إلى تداعيات التغيير الحادث في البيئة الأمنية وآثاره على الشراكات التي تجمع الناتو والدول الشريكة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .