دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 25/9/2017 م , الساعة 1:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يطلقه الشبابي للهوايات اليوم

«عدستي.. في حب قطر» يعزز الوطنية

المسابقة تتيح الفرصة للقطريين والمقيمين من الجنسين
«عدستي.. في حب قطر» يعزز الوطنية

الدوحة- الراية:

يفتتح المركز الشبابي للهوايات التابع لوزارة الثقافة والرياضة، معرض «عدستي..في حب قطر» وذلك في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، بمقر المركز الشبابي للهوايات في المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، ويعد المعرض هو نتاج لمسابقة تصوير فوتوغرافي قد أقامها المركز بذات العنوان وسيتم خلاله عرض جميع الصور الفائزة وأفضل المشاركات في المسابقة، التي ضمت كوكبة من المصورين المبدعين.

وكانت المسابقة قد أقيمت من أجل ترجمة المشاعر السامية التي تجتاح قلب كل مواطن ومقيم ينبض بحب ووفاء لهذه الأرض الطيبة، كما تسهم المسابقة في نشر وعي حب الوطن بشكل إبداعي، علماً بأن المشاركة كانت مفتوحة للقطريين والمقيمين من الجنسين، بحد أدنى للمشاركة 5 صور وحد أقصى 10 صور على أن يتم الاحتفاظ بالصيغتين TIFF وJPEG وبجودة عالية، وقد أوضح المركز أن الأعمال المشاركة تم تقديمها بمظروف يوضح به: الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وصورة من البطاقة الشخصية، وذلك بمقر المركز في الحي الثقافي "كتارا" مبنى 18 أو عن طريق البريد الإلكتروني، بنفس الجودة المطلوبة والبيانات.

وقرر مسؤولو المسابقة تخصيص 10 آلاف ريال للفائز بالمركز الأول، و7 آلاف ريال للفائز بالمركز الثاني، على أن يحصل صاحب المركز الثالث على 5 آلاف ريال، فيما سيحصل أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر على 1000 ريال لكل منهم.

وتضمنت شروط المسابقة، أن تسهم الصور المشاركة في نشر الوعي وحب الوطن بشكل إبداعي، ويحق للجنة المنظمة استخدام الصور مع الاحتفاظ بالحق الأدبي لصاحب الصورة، على أن يتعهد المصور بأن الصورة ملك له، وذلك بغرض تأكيد حقوق الملكية الفكرية.

كما تضمنت الشروط عدم قبول الصور التي تتضمن نصوصًا أو توقيعا، وأن تقدم الأعمال المشاركة بالمسابقة بمظروف، موضح به بيانات صاحبه، ليتم تقديمها إلى مقر المركز بالحي الثقافي «كتارا».

وتقرر إلغاء المشاركة في حالة مخالفة الشروط، علاوة على إتاحة المسابقة للقطريين والمقيمين من الجنسين، على أن يكون قرار لجنة التحكيم بشأن نتائج المسابقة نهائيًا.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .