دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/3/2018 م , الساعة 1:06 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الباكر يكافئ كاريكاري.. وتكريم الفنان علي المالكي

البلوشي يغيب عن العربي أمام الريان

مدير يعود للدفاع واستقرار على التشكيلة والمعسكر المغلق اليوم
البلوشي يغيب عن العربي أمام الريان

متابعة - رجائي فتحي:

 أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريبه الرئيسي مساء يوم أمس وذلك استعداداً للقمة الجماهيرية أمام الريان يوم غد الجمعة بالجولة العشرين من دوري نجوم QNB والتي يأمل العربي أن يحقق فيها نتيجة إيجابية ومواصلة العروض القوية التي حققها في آخر مباراتين بالفوز على الخريطيات 2 /‏‏ 1 ثم المرخية 3 /‏‏ 1 والابتعاد مؤقتاً عن منطقة الخطر.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين وقادها الكرواتي لوكا بوناسيتش ووضح الحماس خلالها على لاعبي الفريق لسعيهم لتحقيق نتيجة جيدة أمام الريان في هذه القمة الخاصة والتي سوف تشهد غياب قلب الدفاع وقائد الفريق طلال البلوشي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الرابع في لقاء المرخية الماضي.

واستقر المدرب على مشاركة المدافع اليمني مدير عبد ربه بدلاً من البلوشي في مركز قبل الدفاع مع سعد ناطق وايفان فوشتر مع استمرار الفريق بنفس التشكيلة التي لعب بها المباراة السابقة.

وحاول المدرب خلال تدريب اليوم تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء الماضي وفي نفس الوقت على إحداث التوازن المطلوب ما بين الدفاع والهجوم خاصة أن فريق الريان قوي جداً هجومياً.

وكان تدريب الفريق الرئيسي يوم أمس حماسياً جداً من جانب اللاعبين وسط حضور بعض الجماهير العرباوية التي حضرت لدعم فريقها بقوة قبل هذه المباراة المهمة له في الدوري.

وسوف يؤدي الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم ويدخل بعده في معسكر مغلق بأحد الفنادق وذلك للتجهيز بكل قوة للقمة الجماهيرية المرتقبة.

وعلى صعيد آخر قام المهندس حمد الباكر مشجّع النادي العربي بمنح كاريكاري مهاجم الفريق مكافأة من جيبه الخاص بعد تألقه في مباراة الفريق الماضية أمام المرخية وتسجيل هدفين من الثلاثة التي فاز بها العربي.

وكان كاريكاري وعد المشجّع العرباوي بتسجيل هدفين في اللقاء ووعده حمد الباكر بمنحه مكافأة لو سجّل هدفين وهو ما حدث.

كما قام محمد جديع المنصوري المتحدّث الرسمي للنادي العربي ومعه أحمد السيد رئيس جهاز كرة القدم السابق بالنادي والمحلل بقنوات الكاس الرياضية بتكريم الفنان علي المالكي على دعمه لفريق العربي في الفترة الماضية ومؤازرة الفريق عن طريق بث فيديوهات له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .