دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 12/10/2018 م , الساعة 2:22 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

استعرضت منتجاتها ضمن جناح قطر

العالمية للكابلات تُشارك في معرض إنفرا عُمان

العالمية للكابلات تُشارك في معرض إنفرا عُمان

الدوحة - الراية: شاركت شركة قطر العالمية للكابلات مؤخراً في معرض «إنفرا عُمان 2018»، وهو واحد من أكبر المعارض المتخصصة في مجال الإنشاءات والبنى الأساسية.

شهد المعرض، الذي أقيم بسلطنة عُمان في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبرالحالي، حضوراً لافتاً من قبل المشترين والموردين، وقد قام بنك قطر للتنمية من خلال إدارة تنمية وترويج الصادرات «تصدير» برعاية جناح قطر الذي عرضت فيه حوالي 35 شركة قطرية منتجاتها من مواد ومعدات البناء والإنشاءات.

تأسست شركة قطر العالمية للكابلات في عام 2008 كمشروع مشترك بين شركتي «نيكسانز» و «المرقاب كابيتال»، وقد تم مؤخراً تحديث مصنعها في منطقة مسيعيد. وتشمل منتجات الشركة، كابلات الطاقة المنخفضة والمتوسطة الجهد، كابلات التحكم، كابلات LSZH، الكابلات المقاومة للحريق وغيرها، حيث يتم استخدام منتجاتها في قطاعات البنية التحتية، الطاقة، النفط والغاز، محطات السكك الحديدية والبناء والإنشاء. وتسعى الشركة إلى عقد المزيد من الاتفاقيات التجارية مع شركائها العمانيين، فضلاً عن الشركات الإقليمية والدولية الأخرى، بما يحقق الفائدة لجميع الأطراف.

وعن مشاركتهم في معرض «انفرا عُمان، قال السيد ماكس أندريه ديلانوي، الرئيس التنفيذي لشركة قطر العالمية للكابلات والمدير العام لشركة «نيكسانز»: إنها تأتي في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى التوسع في أسواق جديدة، ويُعتبر هذا المعرض منصة مثالية لعرض منتجاتنا المميزة على شركائنا المحتملين في عُمان. لقد حققنا فائدة عظيمة من هذا المعرض، من حيث تعزيز شراكتنا التجارية مع الشركات العمانية واستكشاف الفرص السانحة التي تساهم في تحقيق النمو والازدهار لكافة الأطراف.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .