دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 6/10/2017 م , الساعة 12:59 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تواجه اتهامات بفبركة القصة طلباً للشهرة

شكوك حول اختطاف عارضة أزياء في إيطاليا

المحامي أكد أن السلطات الإيطالية خدعت بقضية اختطاف الموديل
شكوك حول اختطاف عارضة أزياء في إيطاليا

بريطانيا:

قال محامٍ يدافع عن رجل متهم باختطاف عارضة أزياء إن اختطاف البريطانية شلوي إيلينغ مجرد «خدعة» القصد منها الترويج لنفسها والحصول على الشهرة. وكانت الأنباء قد ذكرت ان إيلينغ اختطفت على يد عصابة تسمى «مجموعة الموت السوداء» بعد أن تم إغراؤها في تبادل لإطلاق نار وهمي في ميلانو الإيطالية.

لكن محامي أحد الخاطفين المفترضين قال إن القضية تبدو «مخجلة» وتهدف لانتشار وشهرة عارضة الأزياء بالأوساط الفنية. وقال المحامي إن «مجموعة أحداث غريبة» قد تدفع السلطات الإيطالية للاعتراف بأنها قد «خدعت في قضية اختطاف عارضة الأزياء».

وكانت العارضة إيلينغ التي تبلغ من العمر (20 عاماً) قد ذكرت بعد حادثة اختطافها أنها تدرك سبب تشكيك الناس بقصتها، لكنها تؤكد أنها كانت ستموت حتماً في هذه المحنة المروعة. وكانت قد تحدثت حول كيفية استدراجها إلى ميلانو لتصوير جلسةٍ. ويبدو أن هذه الجلسة كانت وهمية حيث تم تخديرها ووضعها في حقيبة. وبعد ذلك احتجزها رجال العصابة المذكورة وقد هددوا ببيعها في مزادٍ على شبكة الإنترنت السوداء.

وبعد الإفراج عنها وهو الحدث الذي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة قالت إيلينغ: لقد عانيت رعباً تعجز عن وصفه الكلمات. وتصورت بأنني لن أخرج من هناك على قيد الحياة، حيث كان الخاطفون قد أخبروها بأن القتل سيكون بانتظارها إذا حاولت الفرار. وتم إطلاق سراحها بعد 6 أيامٍ عندما أخذها أحد الخاطفين إلى القنصلية البريطانية في ميلانو. وألقت الشرطة الإيطالية القبض على رجلٍ بولندي (30 عاماً)، يدعى لوكاس هيربا يشتبه أنه متورط في القضية. وتقول الشرطة إنها لم تحدد بعد ما إذا كانت هذه المنظمة التي ذكرت العارضة أنها خطفتها حقيقية أم وهمية، وقد شكك الكثير من خبراء الإنترنت في المزاعم التي أدلت بها عارضة الأزياء.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .