دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 20/5/2018 م , الساعة 2:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

رمضان والدراما القطرية

رمضان والدراما القطرية

بقلم - عبدالله علي ميرزا محمود:

في السابق كنا ننتظر بشغف إبداعات تلفزيون قطر في شهر رمضان المبارك من مسلسلات محلية وبرامج ترفيهية ومسابقات وفوازير، كنا ننتظر تلفزيوننا بماذا سيبدع هذا الموسم وبماذا سيفاجئنا، كنا كل عام ننتظر نجوم قطر الذين تعودنا أن نشاهدهم في كل رمضان على شاشة تلفزيون قطر، وكان تلفزيون قطر في كل رمضان في السابق يقدّم العديد من الأعمال التي كانت تنال رضا المشاهدين، وكانت تنافس الدراما الخليجية وتتفوّق عليها، وكانت هذه الأعمال والمسلسلات زاخرة بنجوم قطر في التمثيل.

مازلنا نذكرهم ولا يمكن أن ننساهم لأننا عشنا معهم سنين طويلة نتابعهم في كل رمضان على شاشة تلفزيون قطر نذكر منهم: غازي حسين، وسعيد المناعي، وسعد بخيت، وعلي حسن، وسيار الكواري، وغانم السليطي، وجبر الفياض، وصلاح الملا، وعبدالله غيفان، وهلال محمد، وعبدالله أحمد، وفالح فايز، وناصر المؤمن، ومحمد بوجسوم، وعبدالعزيز جاسم، وعلي ميرزا، وعلي سلطان، وهدية سعيد، وغيرهم الكثير، بالإضافة لمشاركة بعض نجوم الخليج وبالأخص فنانات الكويت في جميع الأعمال القطرية منهن مريم الصالح وباسمة حمادة وهدى حسين وسحر حسين وغيرهن.

بعد هذا التاريخ العريض للدراما القطرية أين هي الآن؟! أين نجوم قطر ؟! أين المسلسلات القطرية الخالصة التي كانت تُظهر وتحل المشاكل الاجتماعية ؟! أين تلفزيون قطر من الأعمال المحلية ؟! الكثير منا يتساءل ماذا ينقص تلفزيون قطر لكي يختفي هكذا بين تلفزيونات الخليج التي جميعها تتنافس على أعمال فنية في رمضان إلا تلفزيون قطر يكتفي بالمشاهدة وكأنه اكتفى بتاريخه وأحيل للتقاعد.

شاهدنا البعض من نجوم قطر اتجهوا للخارج، والبعض الآخر اختفى تماماً والآن نشاهد بعضهم يتجه إلى اليوتيوب، وهذا دليل على أنه مازال لديهم العطاء ولديهم الكثير ليقدموه ولكن على ما يبدو أن تلفزيون قطر اكتفى وأقفل شاشاته.

نحن بشوق لمشاهدة الأعمال القطرية ونطالب تلفزيون قطر بالعودة لما كان عليه بالسابق ويعيد نجومه التي تناثرت على تلفزيونات الخليج ويعيد نجومه التي انطفأت بسببه فما زال لديهم الكثير من العطاء ليقدموه، وحبهم لفنهم وجمهورهم الذي مازال يذكرهم رغم مرور سنين طويلة يدفعهم لتقديم المزيد من الفن والإبداع والتألق.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .