دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 26/9/2017 م , الساعة 12:41 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بعد الإقبال الكبير من الفرق

تمديد التسجيل ببطولة «القلايل 7» إلى الخميس

المعاضيد: 25 فريقاً سجلت للمشاركة والباب مفتوح أمام الراغبين
تمديد التسجيل ببطولة «القلايل 7» إلى الخميس

الدوحة - الراية : أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة القلايل للصيد التقليدي عن تمديد التسجيل للنسخة السابعة من بطولة القلايل 2018 إلى يوم الخميس القادم، وذلك بعد الإقبال الكبير على التسجيل خلال الأيام الماضية.

وقال خالد بن محمد العلي المعاضيد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إن الفرق التي سجلت من خلال جناح القلايل الذي أقيم في معرض كتارا الدولي للصيد والصقور"سهيل" وصلت إلى 25 فريقاً، داعياً الراغبين في التسجيل في البطولة لزيارة مقر البطولة في منطقة الوعب، حيث سيستمر التسجيل حتى يوم الخميس القادم، على أن تكون الفترة من الأحد 01/‏‏10/‏‏2017 إلى الخميس 05/‏‏10/‏‏2017 فترة التعديل واستكمال الأوراق.

وأوضح المعاضيد أن بطولة القلايل استطاعت أن تسطر لنفسها تاريخًا طويلاً بين بطولات القنص في منطقة الخليج والشرق الأوسط بل والعالم، لكونها تجتذب إليها فرقًا قوية تضم مشاركين من أصحاب المهارات في القنص، كما تظهر في كل عام بنسخة مختلفة وجديدة دائمًا ما تحمل مفاجآت للمشاركين وللجماهير التي تحرص على متابعتها.

وقال المعاضيد: إن المقر الدائم للبطولة في المسحبية ساهم كثيرًا في التجهيز باستمرار في كل نسخة من البطولة بأقل جهد، وهذا أحد عوامل النجاح الذي نتطلع إليه دومًا في النسخ المتتالية لبطولة "القلايل"، حيث كانت فكرة إيجاد معسكر دائم للبطولة فكرة صائبة لكونه يختصر من وقت التعرّف على المكان وطبيعته، ولكن من شارك معنا من قبل في بطولة "القلايل" يعلم الأمر.

وأضاف إن اللجنة المنظمة للبطولة تضم عناصر قطرية كثيرة من أجل المشاركة في عمليات التنظيم، خاصة أن هؤلاء الشباب أصبحت لديهم خبرات طويلة، تشكّلت على مدار مساهماتهم معنا في التنظيم خلال السنوات الأخيرة، ونحن نفخر بأن اللجنة المنظمة تتكون من شباب قطري يحرصون على المشاركة في إحياء تراث الأجداد.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أنه من المتوقع مشاركة فرق قوية ومتمرّسة هذا العام، وبالطبع هذا الأمر سوف يزيد البطولة جمالاً وروعة، لاسيما أن التنافس هو تنافس شريف والهدف في النهاية هو إحياء موروث الآباء والأجداد.

وأكد المعاضيد أن بطولة القلايل هي من أكبر بطولات المقناص في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي سوف تكون القلايل في العام الحالي على المستوى الفني مميزة، متوقعاً أن تكون تشكيلات فرق هذا العام قوية جداً وبالتالي ستكون المنافسة قوية بين الفرق، كونها باتت متحفزة وكثير منها سبق وشارك في منافسات القلايل واكتسب خبرات كبيرة في المقناص، كما أن هناك عناصر تشارك مع بعض الفرق قادرة على ترجيح كفة فرقها بحكم الخبرات التي تمتلكها في المقناص، متمنيا أن تكون المنافسات ممتعة وشيقة حتى تزيد متعة المتابعين لبطولة القلايل سواء في قطر أو منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وجدد المعاضيد شكره وتقديره للجنة المنظمة لمعرض كتارا الدولي للصيد والصقور على حسن التنظيم والإبداع في كافة تفاصيل المعرض التي حقق نقلة نوعية من خلال التميز في فعالياته وأنشطته والمشاركة العربية والدولية قي المعرض، مؤكداً أن كتارا دائماً ما تحرص على إنجاح القلايل والبطولات التراثية الأخرى التي تحرص الدولة على تنظيمها تأكيداً لهويتنا القطرية والخليجية والعربية.

من جانبه أكد محمد بن نهار النعيمي المدير التنفيذي لبطولة القلايل للصيد التقليدي أن هناك إقبالاً كبيراً شهده جناح القلايل، مشيراً إلى أن العديد من الفرق التي سجلت جديدة كلياً متمنياً كل التوفيق والسداد لهم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .