دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 20/6/2018 م , الساعة 12:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أكد أنه سيكون عملاً قطرياً مائة بالمائة .. عيسى أحمد:

«الممرضـة» دراما تلفزيونيـة من إنتاجـي

العمل مساهمة في دعم الحركة الدرامية القطرية
سجلت عدداً من الأعمال العاطفية لإذاعة صوت الريان
«الممرضـة» دراما تلفزيونيـة من إنتاجـي

كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان عيسى أحمد عن تحضيره حاليا لإنتاج عمل درامي تلفزيوني بعنوان الممرضة محاولة منه لدعم الحركة الدرامية في قطر، مؤكدا اهتمامه بمشاركة الفنانين القطريين في هذا العمل، بحيث يكون عملاً درامياً قطرياً مائة بالمائة عن انتهائه من إنتاج باقة من الأعمال الغنائية العاطفية وتحضيره لأعمال وطنية جديدة، وقال عيسى أحمد: سجلت لصالح إذاعة صوت الريان أغنيتين وأنا حاليا أستعد لتسجيل عملين عاطفيين آخرين بالإضافة إلى أغنية خامسة من إنتاجي الخاص، وعن التفاصيل كان لنا هذا الحوار:

لديك توجه نحو إنتاج عمل درامي، حدثنا عن تفاصيله؟

- نعم أنا أعكف حاليا على إنتاج عمل درامي تلفزيوني بعنوان «الممرضة» من تأليف وسيناريو وحوار طالب الدوس وإخراج عبد الرحمن العباسي ولا يزال النص في طور التأليف،وسأنتجه فور الانتهاء من النص حيث لدي طاقم محترف من المصورين والفنيين والتقنيين.

لماذا تتجه إلى الإنتاج الدرامي؟

- أنا لدي شركة إنتاج هي «اللؤلؤة البيضاء» وأنا أحاول المساهمة في دعم الحركة الفنية الدرامية في قطر من خلال هذا الإنتاج لذلك فسوف يكون التركيز كله على الفنانين القطريين حيث سيتم منحهم الفرصة كاملة للمشاركة في بطولة هذا العمل الدرامي بحيث يكون عملا دراميا قطريا مائة بالمائة، وأرجو أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

ما جديدك في مجال الأغنية العاطفية؟

- انتهيت من تسجيل أغنيتين عاطفيتين لصالح إذاعة صوت الريان وهما أغنية «الغربة هدتني» من ألحاني وكلمات محمد العجمي، وأغنية «وعندك انت القرار» ألحاني أيضا وكلمات جهز العتيبي. كما أحضر لتسجيل أغنيتين أخريين الأولى بعنوان «الوقت سيف» ألحاني وكلمات فارس الكعبي وأغنية «قالت أحبك» من ألحاني وكلمات حسن المهندي. وسوف أسجلهما لصالح إذاعة صوت الريان أيضا. بالإضافة إلى أغنية أخرى من إنتاجي الخاص بعنوان «مرحبا بالخميس» ألحاني وكلمات الشاعر محمد إبراهيم الشاعر، وتوزيع نايف الجنيدي، وهي أغنية عاطفية راقصة وسوف أطرحها قريبا حيث انتهيت من أغلب مراحل العمل ويبقى تركيب الإيقاعات والكورال.

لماذا ابتعدت عن تقديم الأغاني الوطنية؟

- أنا لم أبتعد عن تقديم الأعمال الوطنية، حيث قدمت عددا كبيرا من الأغاني الوطنية منها حنا هلك يا دار، وديرتي دولة قطر، وأوبريت وطني بالفصحى بعنوان «قطر المجد» شارك فيه فنانون قطريون وعرب، وأغان أخرى كثيرة. ولا يزال لدي أعمال أخرى أحضر لتقديمها قريباً.

وما خططك الفنية للمرحلة المقبلة؟

- أنا مستمر في تقديم الأغاني الوطنية، وأنا أؤكد أن الأغنية الوطنية هي اهتمامي الأكبر خلال الفترة الراهنة، كما أنني لا أمانع في تقديم أغان عاطفية أو غيرها إذا ما وجدت الكلمات المناسبة.

هل ترى أن الساحة تكشفت عن مواهب فنية مميزة خلال الأزمة؟

- نعم فهناك العديد من الكوادر القطرية ظهرت كما عاد الكثيرون إلى الساحة ومن المواهب الرائعة التي برزت خلال الأزمة الموزع القطري الفنان محمد المري كما كان للفنانين المقيمين مساهمات مهمة في هذا الجانب منهم الفنان مهند سيف.

هل ترى أن الأغنية الوطنية قامت بدورها في هذه الأزمة؟

- نعم بالفعل قامت بدورها وقدم المطربون القطريون والشعراء والملحنون أجمل ما لديهم في التغني بوطنهم والانتماء له. وقد تسيدت الأغنية الوطنية الساحة الفنية وكان لها دورها البارز في دعم الوطن ومؤازرته في تلك الأزمة الراهنة وهذه هي رسالة الفن الحقيقية، ولا يزال الفنانون يقدمون لوطنهم من إبداعهم الشيء الكثير وليس هذا آخر المطاف.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .