دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 8/2/2013 م , الساعة 12:10 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أكدت مواصلة دعم القطاع بكل السبل

"أميال": لن نقف مكتوفي الأيدي أمام حصار غزة

"أميال": لن نقف مكتوفي الأيدي أمام حصار غزة

غزة- وكالات: أكد نائب رئيس قافلة أميال من الابتسامات أحمد الابراهيمي على ضرورة مواصلة دعم قطاع غزة والوقوف بجانب سكانه بكل الطرق والوسائل المتاحة في ظل استمرار الحصار الإسرائيلي عليه منذ ما يزيد عن ستة أعوام. ووصل الإبراهيمي قطاع غزة عبر معبر رفح البري الأحد الماضي ضمن قافلة أميال من الابتسامات 19، وتضم نحو160 متضامنًا، وعلى رأسهم وفد من هيئة علماء فلسطين بالخارج. وقال الإبراهيمي في تصريح أمس إن إدارة أميال من الابتسامات لن تتوقف عن تسيير القوافل إلى القطاع حتى فك الحصار عنه كاملاً، مضيفًا "لن نقف مكتوفي الأبدي أمام استمرار هذا الحصار الجائر".

وأوضح أن قافلته ستساهم في تقديم المساعدات لمختلف القطاعات وستدعم تنفيذ المشاريع الخدماتية والإنسانية، مبينا أنها ساهمت مسبقا في دعم عشرات المشاريع. وجدد الإبراهيمي التأكيد على أن فلسطين ليست للفلسطينيين فقط بل لكل الأمة العربية والإسلامية، مشيرا إلى أن واجب الدفاع والذود عن حياض المقدسات مشترك.

وذكر أن قضية فلسطين تعيش حاليا في موقع متقدم على أجندة الشعوب العربية والإسلامية بعد الربيع العربي، لافتا إلى أن الشعوب مستعدة لمشاركة الفلسطينيين معاركهم مع الاحتلال الإسرائيلي. وبين الإبراهيمي أن لقوافل وسفن كسر الحصار عن قطاع غزة دورًا كبيرًا في رفع معنويات الشعوب لتعزيز المشاركة الفاعلة لنصرة سكان القطاع من أجل التخفيف من معاناتهم. وأميال من الابتسامات امتداد لسلسلة قوافل إغاثية حملت نفس الاسم بلغ عددها 19، قدمت للقطاع خلال الأشهر الماضية بهدف كسر الحصار الإسرائيلي المفروض عليه منذ عام 2007.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .