دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 11/9/2018 م , الساعة 12:19 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في جولة فالنسيا بمشاركة (34) دراجاً من أبطال العالم

المالكي ثالث بطولة إسبانيا للدراجات النارية

ناصر يؤكد: سأبذل قصارى جهدي من أجل رفع راية الأدعم عالية في المحافل الدولية
المالكي ثالث بطولة إسبانيا للدراجات النارية

فالنسيا - الراية : تمكن الدراج المتألق ناصر المالكي من الصعود إلى منصة التتويج في بطولة إسبانيا المفتوحة للدراجات النارية لفئة 600 سي. سي “جولة فالنسيا”، حيث تمكن من التتويج بالمركز الثالث في ثاني مشاركة خارجية له على الحلبات الإسبانية.

وقد شهدت جولة فالنسيا منافسة قوية ومثيرة بمشاركة بعض أبطال اللعبة العالميين من فئة 600 سي.سي و300 سي.سي. سوبر سبورت. وقد بلغ عدد المشاركين (34) دراجاً من أبطال العالم يمثلون عدة دول مختلفة منها فرنسا وبولندا والنرويج وهولندا وأستراليا وألمانيا وأوكرانيا وفنلندا والصين وقطر بالإضافة إلى إسبانيا، وقد حصل المالكي على المركز 17 من مجموع الفئتين حيث إن الفئتين منفصلتان في النقاط ولكن السباق يقام لكل الفئات.

وقد تألق دراج العنابي ناصر المالكي عضو فريق (Essa racing team) داخل حلبة فالنسيا وقارع الكبار رغم أنه دخل بدراجة عادية ستاندرز (غير معدلة) وذلك ضمن خطة واستراتيجية الفريق للارتقاء بالمستوى الفني للدراج، وقد سجل المالكي زمناً وقدره (30 دقيقة و27 ثانية و695 جزءاً من الثانية)، بينما حل في المركز الأول في الفئة الدراج الإسباني هيدالجو فرانشيسكو مسجلا زمناً وقدره (29 دقيقة و59 ثانية و326 جزءاً من الثانية)، وجاء في المركز الثاني الدراج البولندي بيوتر بيسيكرسكي مسجلاً زمناً وقدره (30 دقيقة وثانية واحدة و854 جزءاً من الثانية)، وتأتي هذه المشاركة لاكتساب الفريق الخبرة استعداداً للمشاركة في جميع جولات بطولة إسبانيا القادمة لموسم 2019. وأعرب الدراج ناصر المالكي دراج فريق عيسى للسباقات عن سعادته الغامرة بحصوله على المركز الثالث في بطولة إسبانيا للدراجات النارية جولة فالنسيا في ثاني مشاركة له قائلاً:”في البداية أهدي هذا الفوز للشعب القطري ولأسرة الدراجات النارية بصفة خاصة ورياضة المحركات بصفة عامة، لقد كانت المنافسة قوية ومثيرة لمشاركة أبطال عالميين في هذه الجولة من عدة دول مختلفة مما أضفى على الجولة أهمية كبيرة خاصة أن الأبطال يستعدون للاستحقاقات القادمة سواء المحلية أو القارية أو العالمية”.

وأضاف: “صعودي على منصة التتويج كان دافعاً قوياً لي لمواصلة المشاركة في هذه البطولة بدعم من فريق عيسى للسباقات (Essa racing team) الذي قدم لي كل الدعم والمساندة، وإن شاء الله سأبذل قصارى جهدي من أجل رفع راية الأدعم عالية خفاقة وهدفي صعود منصة التتويج والأهم إبراز اسم قطر في مثل هذه المحافل القارية والدولية “.

وتابع: ”لقد واجهت صعوبات عديدة لأن استراتيجية الفريق تعتمد على المشاركة بدراجة عادية استاندرز دون تعديل مقارنة بدرجات المشاركين المعدلة، ولكن بفضل الله اكتسبت مزيداً من الخبرة “.

وفي ختام تصريحه قال: “أشكر وسائل الإعلام القطرية على مواصلة تشجيعي وإبراز إنجازاتي وهذا يعطيني حافزاً قوياً ودافعاً نحو مزيد من التألق وتحقيق الانتصارات والتي تسجل باسم بلدي الغالية قطر. من جانبه أكد عيسى المطوع رئيس فريق عيسى للسباقات أن الهدف من المشاركة في إسبانيا هو إبراز اسم قطر خارجياً والتواجد في مثل هذه المناسبات الرياضية، وهدفنا هو اكتساب المزيد من الخبرة للفريق لرفع المستوى الفني للدراج ناصر المالكي في خوض السباقات والبطولات القادمة. وأضاف: سعيد بهذا الإنجاز وصعود منصة التتويج في بطولة إسبانيا والتي يشارك فيها (34) دراجاً من ضمنهم دراجون يشاركون في بعض فئات بطولة العالم، خاصة أن الفئة التي يشارك فيها بطلنا ناصر المالكي تضم (12) متسابقاً يمثلون عدة دول لها باع طويل في عالم الدراجات النارية، كما أن بطولة إسبانيا مهمة جداً لإعداد الأبطال وذلك لأن إسبانيا معقل الدراجات النارية ولها أبطال عالميون.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .