دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 30/12/2017 م , الساعة 12:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

هدى المالكي تقدم برنامجين إذاعيين جديدين

هدى المالكي تقدم برنامجين إذاعيين جديدين

الدوحة -  الراية : كشفت هدى المالكي المذيعة بإذاعة قطر لـ الراية  عن تفاصيل برنامجها الجديد الذي تستعدّ لتقديمه على أثير إذاعة قطر مع انطلاق الدورة البرامجيّة الجديدة مطلع العام 2018. وقالت هدى المالكي أقدم برنامج «جائزة نوبل بين المنح والاستحقاق» وهو برنامج مسجل مدته 10 دقائق يذاع يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. ويقدمه معي إدريس محمد وهو من إعداد وتنفيذ أحمد عدنان.

وتابعت هدى المالكي إن البرنامج يتحدث عن الحاصلين على جائزة نوبل كما يتحدث عن من لم يحصلوا عليها وكانوا جديرين بها ويستحقون منحها.

وذكرت هدى المالكي أنها ستقدّم خلال شهر يناير برنامجاً آخر بعنوان «الأيام العالمية» وهو برنامج وثائقي يسلط الضوء على الأيام العالمية التي تتزامن مع شهر يناير ويتحدث البرنامج عن أسباب اتخاذ هذه الموضوعات أياماً عالمية في مثل هذه التواريخ. مشيرة إلى أنها ستتحدث عن اليوم العالمي لبرايل واليوم العالمي للأديان واليوم العالمي ليتامى الحروب واليوم العالمي للجمارك.

وأوضحت هدى المالكي أنها تعتبر العمل الإعلامي رسالة تنويرية وتثقيفية هادفة للمجتمع فكل برنامج تقدّمه يشتمل على الكثير من الإفادة والرسائل الهادفة التي تثري المستمعين. مشيرة إلى أن المذيع يجب أن يكون مثقفاً على كافة المستويات لكي يقدم الجديد والنافع دائماً لمستمعيه. وأكدت المالكي أن أسهم إذاعة قطر ترتفع لدى المستمعين بسبب المستوى الرصين والمتميّز التي تقدّمه للجمهور سواء على مستوى البرامج المباشرة أو المسجلة وهو ما جعلها وجهة مفضلة للمستمعين.

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .