دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 15/10/2016 م , الساعة 1:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أعتقد أنك تبالغين في شعورك

أعتقد أنك تبالغين في شعورك

أنا سيدة متزوجة منذ ٥ أعوام.. المشكلة باختصار هي أن زوجي يقضي معظم وقته مع أصدقائه وزملائه.. ولا يمكث معي إلا قليلاً.. ما يتعبني نفسياً.. يفترض أنني كزوجته لا بد أن يكون لي النصيب الأكثر من وقته للمكوث معي ولا للآخرين، صارحته أكثر من مرة عما أشعر به في داخلي تجاه تلك المشكلة.. لكنه مصرّ على موقفه.. ولا يستجيب لي.. بل ويطالبني أن أتقبل سلوكه هذا.. وأن عليّ أن أتغير وأرضى بالأمر الواقع.. ونادراً ما يصطحبني إلى تناول العشاء في مطعم أو المتنزه أو السفر.

مذا أفعل..؟ ارشديني.

د.م.ر

>>> 

عزيزتي.. لا يعني حضوره مع أصدقائه وزملائه بعض الوقت أو أكثر أنه يتجاهلك.. ها هو يصحبك إلى تناول العشاء خارج البيت ويصطحبك إلى المتنزه والسفر أيضاً.. ويمكث معك بعض الوقت ولو كان قليلاً..

يبدو لي أنك تنتظرين منه شيئاً أو تتوقعين منه مبادرة ما.. وتزعجين لأنه لم يعرف ما يرضيك من تلقاء نفسه.. ويجب أن تسألي نفسك أولاً: ماذا تحتاجين منه.. ؟ المزيد من الاهتمام؟ الثناء عليك..؟ أن يصحبك في كل مشاويره..؟

أعتقد أن لديك شعوراً مبالغاً بالتجاهل والإهمال.. فلا مانع من أن يقضي زوجك بعض الوقت مع أصدقائه.. فلا تجعلي من ذلك مشكلة.. وبدلاً من الشكوى والتذمر من تصرفاته حدثيه عن احتياجك له واسمعي منه ما يحتاجه منك، وفي ضوء المصارحة تتلاشى حدة انزعاجك من تصرفاته وربما يعطيك ويمنحك هو مزيداً من الوقت للمكوث معك ومجالستك.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .