دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 13/1/2018 م , الساعة 3:05 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مانشستر وتشيلسي أمام اختبار ستوك وليستر

مواجهة من العيار الثقيل تجمع ليفربول بالسيتي

مواجهة من العيار الثقيل تجمع ليفربول بالسيتي

لندن -(أ ف ب): يستضيف ليفربول الرابع مانشستر سيتي المتصدر في مواجهة من العيار الثقيل غداً الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يفتقد فيها نجمه البرازيلي كوتينيو المنتقل إلى برشلونة الإسباني.

ويلتقي مانشستر يونايتد الثاني وتشيلسي الثالث حامل اللقب ضيفيهما ستوك سيتي الاثنين وليستر سيتي اليوم السبت، ويخوض توتنهام الخامس اختباراً صعباً مع ضيفه إيفرتون التاسع، في حين يحلّ أرسنال السادس ضيفاً على بورنموث.

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 62 نقطة، بفارق مريح يبلغ 15 نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد، الذي يتقدّم بدوره بنقطة واحدة عن تشيلسي. ويأتي ليفربول رابعاً وله 44 نقطة، مقابل 41 لتوتنهام و39 لأرسنال.

ويخوض ليفربول مباراته الأولى بعد انتقال صانع ألعابه كوتينيو إلى برشلونة متصدر الدوري الإسباني في صفقة كبيرة بلغت 160 مليون يورو.

لكن المدرب الألماني يورجن كلوب يملك الأسلحة اللازمة لخوض المباريات الكبيرة بوجود الهداف الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي الآخر فيرمينو.

وامتاز ليفربول بقدرته الهجومية الكبيرة هذا الموسم فسجل 50 هدفاً في 22 مباراة في البطولة حتى الآن، منها 17 لصلاح الفائز قبل أيام بجائزة أفضل لاعب إفريقي في 2017.

ويحتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة بفارق هدف خلف مهاجم توتنهام الدولي هاري كاين.

لكن فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا يسير بخطوات ثابتة نحو إحراز اللقب، كما أنه يحارب على جميع الجبهات، فبلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة بازل السويسري، وخطف له مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الثلاثاء هدف الفوز على بريستول سيتي 2-1 في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، كما بلغ الدور الرابع من مسابقة الكأس.

وينتظر مانشستر يونايتد وتشيلسي خسارة جديدة لمانشستر سيتي لتقليص الفارق وإعادة طابع المنافسة على الصدارة بعد أن ابتعد الأخير بـ 15 نقطة.

وفقد يونايتد قبل أيام لقبه في كأس الرابطة بخسارته أمام بريستول 1-2 في ربع النهائي، لكنه بدأ الدوري هذا العام بفوز على إيفرتون 2-صفر، ويأمل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بالبناء على هذه البداية الجيدة لمواصلة الضغط على سيتي، وهو سيخوض مباراة سهلة مع ستوك سيتي الثامن عشر المهدّد بالهبوط. ويحلّ أرسنال ضيفاً على بورنموث السادس عشر ساعياً إلى البقاء في دائرة الصراع على إحدى البطاقات الأوروبية. وفي باقي المباريات، يلتقي اليوم السبت واتفورد مع ساوثمبتون، وكريستال بالاس مع بيرنلي، وهادرسلفيد مع وست هام، ووست بروميتش البيون مع برايتون، ونيوكاسل مع سوانسي سيتي.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .