دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/3/2018 م , الساعة 1:06 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

منتخبنا يواجه العراق وسوريا يومي 22 و25

العنابي يستعد للصداقة الدولية بالعراق

العنابي يستعد للصداقة الدولية بالعراق

الدوحة - الراية : يستعدّ منتخبنا الوطنيّ الأول لكرة القدم، للمُشاركة في بطولة الصداقة الدولية بالعراق خلال الفترة من 22 إلى 27 الجاري بمُشاركة مُنتخبي العراق وسوريا، والتي تعدّ أول تجمع وأول احتكاك بعد مشاركة العنابي الأخيرة بخليجي 23 بدولة الكويت الشقيقة. وسوف يبدأ العنابي تجمّعه بالدوحة 18 الجاري عقب نهاية الجولة الحادية والعشرين والتي تقام يومي 16 و17 الجاري، ومن المنتظر أن يغادر إلى العراق 20 أو 21 الجاري.

وسيقود العنابي في البطولة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخبين الأول والأوليمبي، وسيلتقي العنابي في المباراة الأولى مع العراق يوم 22 مارس، ثم مع سوريا 25 مارس، بينما يلتقي العراق مع سوريا 27 الجاري حسب الجدول المعلن من قبل الاتحاد العراقي. وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم أنه تلقى قائمة بأسماء العنابي الأول ضمت 31 لاعباً، هم: عبد العزيز حاتم، وعبدالكريم حسن، وعبدالكريم سالم، وعبدالله عبد السلام، وأحمد معين، وأحمد علاء، وأحمد فتحي، وأحمد سهيل، وأحمد ياسر، وأكرم حسن، والمعز علي، وعاصم مادبو، وبسام الراوي، وبوعلام خوخي، وحمد محمد، وحسن الهيدوس، وهاشم علي، وإسماعيل محمد، وكريم بوضياف، ومحمد علاء، ومحمد أحمد، ومحمد مونتاري، ومصعب خضر، وعثمان علوي، وعمر باري، وبيدرو ميجويل، وسعد الشيب، وسالم الهاجري، وسلطان البريك، وطارق سليمان، ويوسف حسين، وسوف يعلن سانشيز القائمة رسمياً عقب انتهاء مباريات الجولة الحادية والعشرين.

وتجدر الإشارة إلى أن فترة بطولة الصداقة في العراق تأتي ضمن رزنامة الفيفا. من ناحية أخرى قرّر الاتحاد العراقي، نقل البطولة، من مدينة كربلاء إلى البصرة رسمياً.

وتتّجه النية داخل الاتحاد العراقي إلى إقامة البطولة بنظام دوري من دور واحد، بعد أن كان من المقرر إقامتها بمشاركة 4 منتخبات قبل اعتذار المنتخب الكويتي عن عدم المُشاركة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .