دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 16/5/2018 م , الساعة 1:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

حصدت جائزتي امتياز

مواصلات تستعرض نمو الأسطول في مؤتمر بالصين

مواصلات تستعرض نمو الأسطول في مؤتمر بالصين

الدوحة - الراية : حصلت شركة مواصلات «كروة» على عدد من الجوائز التكريمية خلال الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات مؤتمر الأعمال السادس لشركه هايجر الصينية الرائدة في مجال تصنيع الحافلات في مدينة سوزو، في الصين. وحضر المؤتمر وفد من إدارة شركة مواصلات «كروة»، حيث تم تسليم جائزتين «جائزة الإسهام المتميز» و «جائزة أفضل محطة خدمات» للسيد خالد كافود، مدير العلاقات الحكومية، بالأصالة عن إدارة شركة مواصلات.

وبعد عرض لمحة عامة عن تطور وأعمال الشركة أكد السيد خالد كافود خلال كلمته في المؤتمر على مدى تطور ونمو حجم عمليات الشركة وأسطولها من المركبات إلى أن وصلت لمستواها الحالي، وأكد عزم الشركة لتحقيق رؤية وزارة المواصلات والاتصالات ورؤية قطر الوطنية.

وجاء تكريم شركه مواصلات «كروة»، نتيجةً لدورها الهام الذي لعبته خلال شراكتها الاستراتيجية مع شركه هايجر الصينية لأكثر من اثني عشر عاماً مما أسهم في نهوض شركة هايجر وقدرة شركة مواصلات «كروة» على تقديم خدمات ما بعد البيع بكفاءة وجودة عاليتين مما حظي برضا عملائها على جميع الصُعد، حيث قامت شركة مواصلات «كروة» بإنشاء مرافق لصيانة وخدمات الحافلات ووظفت كوادر من المهندسين والعمال الذين تلقوا التدريبات المباشرة من الشركات الرئيسية المصنعة لمختلف أجزاء الحافلات مثل شركة هايجر المورد الرئيسي لأسطول الحافلات.

والجدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية توجت بالاتفاق على إنشاء وتطوير مصنع شركة كروة موتورز (التابعة لشركة مواصلات مع الصندوق العماني للاستثمار) في مشروع مشترك لإنشاء مصنع لتجميع الحافلات في مدينة الدقم، بسلطنة عمان. ووُضع حجر الأساس لهذا المشروع في العام الماضي، ومن المقرر أن تبدأ شركة كروة موتورز في الإنتاج بحلول نهاية عام 2019 ما سيلبي احتياجات الدولتين والمنطقة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .