دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 16/11/2015 م , الساعة 1:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

متهالكة ومظلمة وبلا أسماء وتغمرها مياه الصرف

شوارع صناعية الخور.. عشوائية

شوارع صناعية الخور.. عشوائية

كتب - حسين أبوندا:

طالب عدد من رواد صناعية الخور، بضرورة العمل على تطويرها والقيام بإنارة شوارعها لافتين إلى تهالك الطبقة الإسفلتية للشوارع وخلوها من الأرقام واللافتات المرورية، فضلا عن سوء خدمات النظافة وانتشار المخلفات في بعض الشوارع، وطفح في مياه الصرف الصحي.

وأكدوا أن صناعية الخور تعتبر واحدة من أهم المناطق الصناعية، لتوفر عدد كبير من ورش تصليح السيارات، وورش الحدادة، والنجارة، وعدد من الصناعات الأخرى، ومع ذلك فهي لم تشهد أي تغييرات تؤهلها لتصبح منطقة جاذبة للمشاريع والاستثمارات الضخمة لافتين إلى أهمية وضع خطة جادة لرفع كفاءة الطرق وتوصيل شبكة الصرف الصحي في ظل ارتفاع عدد مساكن العمال التي يقوم أصحاب الشركات بإنشائها في المنطقة الصناعية.

وأوضحوا أن الجهة المسؤولة قامت بحملة لإزالة السيارات المهملة من شوارع المنطقة، وهو الأمر الذي يؤكد حرصها في الحد من هذه الظاهرة التي تنتشر في جميع المناطق الصناعية، ولكن في نفس الوقت هناك مشكلة تتمثل في تحويل الأرصفة إلى مخازن للبضائع مؤكدين أن هذا الفعل يعد تعدياً على الأملاك العامة ما يعمل على تضييق الطرق والشوارع الداخلية للمنطقة الصناعية، ويخلق نوعاً من الفوضى بالرغم من جهود البلدية المبذولة في هذا الإطار.

وأكد رواد المنطقة أن البنية التحتية الخاصة بالمنطقة غير مؤهلة حيث تتحول الشوارع وقت نزول الأمطار إلى مستنقعات ما يدعو إلى ضرورة إنشاء خزانات أرضية لصرف المياه.

وطالبوا من الجهة المعنية العمل على ترقيم الشوارع وتحديد أسماء لها حتى لا يتعرض الرواد إلى مشكلة البحث لمدة طويلة على الورش والكراجات التي يريدون الذهاب إليها، فهم يعانون من مشكلة الوصول للشوارع والعناوين مشيرين إلى افتقاد المنطقة للإنارة ما يتسبب في تحولها إلى ما يشبه المنطقة المهجورة في الفترة المسائية وتجعل الرواد يخافون التجول داخلها.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .