دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 23/8/2017 م , الساعة 1:03 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ينضم لفريق «وطني الحبيب» للموسم الجديد.. أحمد السعدي:

إعلامنا نجح في التعامل مع الأزمة باحترافية

الإعلام القطري ترفّع عن السباب والأكاذيب التي ينتهجها الطرف الآخر
وطني الحبيب يطل بحلة جديدة على المستمعين
البرنامج نافذة حقيقية لحرية التعبير
إعلامنا نجح في التعامل مع الأزمة باحترافية

كتب - محمود الحكيم:

ذكر الإعلامي أحمد السعدي في حواره مع  الراية  أنه سيكون ضمن فريق تقديم برنامج وطني الحبيب صباح الخير في موسمه الجديد مشيرا إلى أن البرنامج سيطل على الجمهور بحلة رائعة وجديدة ومميزة. وقال السعدي إن الإعلام المحلي نجح إلى حد بعيد في التعامل مع الأزمة باحترافية واقتدار سواء على مستوى الصحافة المحلية أو تلفزيون قطر أو إذاعة قطر، وكان للإعلام المحلي دور كبير في الرد على الافتراءات التي يطلقها إعلام دول الحصار كما كان له دور كبير في بيان الحقائق وتوضيح الأمور وتكذيب الشائعات وتطمين الشعب. كما نجح في إبطال المخططات الرامية إلى ضرب لحمة الشعب القطري وتمزيق النسيج الاجتماعي. وأوضح أن الذي يميز إعلامنا هو الترفع عن السباب والشتائم والطعن في الرموز وما إلى ذلك من الأساليب التي لا تليق بالعمل الإعلامي المهني. وأشار إلى أن إعلامنا يتحرى الدقة فيما يعرض من أخبار ومعلومات التزاما منه بالمهنية واحتراما للجمهور وابتعادا عن ترويج الأكاذيب التي لم يتوان الطرف الآخر من أن يسلك سبيلها.

  • ما جديدك على مستوى العمل الإعلامي؟

- لقد تقرر انضمامي إلى فريق التقديم الإذاعي لبرنامج وطني الحبيب صباح الخير للموسم الجديد الذي سينطلق في سبتمبر، وهو ما أعتبره مهمة وطنية قبل أن تكون مشاركة مهنية لأن وطني الحبيب أهم برنامج إذاعي وهو نافذة مهمة لكل من يعيش على أرض قطر، ويفتح مساحة كبيرة لحرية التعبير والإدلاء بالرأي في كثير من الأمور في الدولة. وقد تطور البرنامج في الفترة الأخيرة تطورا لافتا وأصبحت فيه العديد من الفقرات المتنوعة التي تثري المحتوى الإعلامي الذي يقدمه البرنامج. والبرنامج من إخراج الفنان فالح فايز.

  • هل سيكون هناك تطور في البرنامج هذا الموسم؟

- البرنامج سيطل على الجمهور بحلة رائعة وجديدة ومميزة وسيعلن عن تفاصيل ذلك الجهات المعنية قريبا.

  • ما رأيك في الدور الذي يقوم به الإعلام المحلي في ظل الأزمة؟

- الإعلام المحلي نجح إلى حد بعيد في التعامل مع الأزمة باحترافية واقتدار سواء على مستوى الصحافة المحلية أو تلفزيون قطر أو إذاعة قطر، وكان للإعلام المحلي دور كبير في الرد على الافتراءات التي يطلقها إعلام دول الحصار كما كان له دور كبير في بيان الحقائق وتوضيح الأمور وتكذيب الشائعات وتطمين الشعب كما نجح في إبطال المخططات الرامية إلى ضرب لحمة الشعب القطري وتمزيق النسيج الاجتماعي، وقد كان الشعب القطري واعيا لما يحاك له.

  • ما الذي يميز الإعلام القطري عن إعلام دول الحصار في رأيك؟

- الذي يميز إعلامنا هو الترفع عن السباب والشتائم والطعن في الرموز وما إلى ذلك من الأساليب التي لا تليق بالعمل الإعلامي المهني، بينما رأينا الكثير من التجاوزات من إعلام دول الحصار في حقنا ولكننا لم نرد عليهم بالمثل كما أن إعلامنا يتحرى الدقة فيما يعرض من أخبار ومعلومات التزاما منه بالمهنية واحتراما للجمهور وابتعادا عن ترويج الأكاذيب التي لم يتوان الطرف الآخر من أن يسلك سبيلها.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .