دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 11/6/2016 م , الساعة 8:48 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

زوجي دنجوان

زوجي دنجوان

تقول صاحبة هذه المشكلة:
أنا سيدة ثلاثينية، تزوجت عن حب، كان زوجي قبل أن نتزوج شاباً له علاقات غرامية كثيرة، ومحبوباً من قبل النساء والفتيات، ورغم علمي بذلك وافقت على الزواج به، خاصة أنه فضلني عليهن، وأحبني بصدق، لقد رزقنا الله بطفلين جميلين.

ومضت بنا الأيام كنت فعلاً الزوجة الوفية المطيعة لزوجي، لكنني لاحظت عليه أن لديه علاقات نسائية بشكل لا يمكن نكرانه، وعندما كنت أسأله كان يقول إنني أتوهم، حاولت أن أتعامل مع ذلك بهدوء للحفاظ على كيان أسرتي وأضمن لأبنائي حياة مستقرة، لكنني اكتشفت منذ 3 سنوات أن زوجي على علاقة حقيقية بسيدة مطلقة.. وعندما كنت أصارحه كان الإنكار هو طريقه، حاولت تجاهل الأمر حتى تسير حياتنا بهدوء، إلى أن اكتشفت أن زوجي تزوج عرفياً بتلك السيدة المطلقة، وواجهته، وكان رده بارداً، هذا حقه الشرعي، وإنه يريد تجديد حياته.. رغم أنه يعترف بأنني لم أقصر معه في شيء، وكنت دوماً أبدو متجدّدة أمامه من حيث المظهر والأناقة والزينة، وكذلك تجديد حياتنا من خلال كسر الروتين، هنا لم أتمالك نفسي ولم أتحمّل ذلك، لكنني كظمت غضبي وغيظي، وانتظرت عودة أبنائي من المدرسة وذهبت إلى بيت أهلي أنا وأولادي، ولم أعد إليه، واستقررت معهم، وبعد مضي 3 شهور عاد نادماً، ويرجوني أن أعود إليه، وأقسم بأنه لن يعود إلى تلك التصرفات مرة أخرى، لكنني بصراحة، نفسياً لم أعد أتقبله، فما رأيته منه يكفيني كي أثبت على موقفي، وهو إلى الآن يحاول ويحاول حتى أعود إليه، ويزعم أنه تغيّر.
أرجو التوجيه والنصح، وجزاك الله خيراً.

>>>
أرى أن تعطيه فرصة أخيرة لتتأكدي هل تغيّر بالفعل، أم أنه سيعاود مغامراته العاطفية، وفي حال قررت إعطاءه تلك الفرصة جربيه وراقبيه دون أن يشعر هو بذلك، وكوني حازمة معه في تلك العودة، لكن دون قسوه أو تسلط، أقول لك عودي إليه لإعطائه فرصة أخيرة حتى لا تلومي نفسك مستقبلاً، وتكوني على بينة نهائية ضد قرار العودة إليه. واعتبري عودتك إليه مرحلة اختبار له، وبعدها قرري فإن نجح في الاختبار وتغيّر حقاً، فهذا شيء طيّب، أما إذا فشل في ذلك الاختبار وعاد إلى سابق عهده، فبيدك القرار في الاستمرار معه أو الانفصال عنه.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .