دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 10/4/2014 م , الساعة 9:05 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يعرض حاليًا بصالات السينما

"كابتن أمريكا".. جندي خارق بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد

"كابتن أمريكا".. جندي خارق بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد

الدوحة -الراية: يعرض حاليًا بدور السينما مغامرة أخرى مليئة بالأكشن أو "الحركة" لأحد الأبطال الرائعين لشركة "مارفل" للنشر. فعقب نجاح عرض فيلم "كابتن أمريكا: المنتقم الأول: في عام 2011، حقق الجزء الثاني من الفيلم إيرادات عالية واستطاع تصدر شباك الإيرادات في أمريكا، فقد حقق "كابتن أمريكا: جندي الشتاء" 303 ملايين دولار إيرادات حول العالم، وذلك في الأيام العشرة الأولى فقط من بدء عرضه في دور السينما، وكان الفيلم قد افتتح عرضه في قرابة 20 دولة، على رأسها المملكة المتحدة، في 26 مارس الماضي، قبل أن يبدأ عرضه رسميًا في أمريكا يوم 4 أبريل، وحقق الفيلم عائدات محلية بلغت 96.1 مليون دولار داخل الولايات ليحقق الرقم القياسي كأعلى افتتاحية يحققها فيلم في شهر أبريل.

"كابتن أمريكا: جندي الشتاء" حبكته الدرامية تتواصل حيث توقف "المنتقمون" في الوقت الذي يحاول فيه ستيف روجرز جاهدًا الاضطلاع بدوره في العالم الحديث وتكوين فريق مع ناتاشا رومانوف، وهي شخصية الأرملة السوداء لمحاربة عدو قوي وإن كان غامضًا في واشنطن في الوقت الحاضر. ويشكل الاثنان فريقًا مع حليف جديد ألا وهو شخصية "فالكون". ويشهد فيلم "كابتن أمريكا: جندي الشتاء" تقلبات مفاجئة ويكشف أن الغموض كله يكمن في من هو صديق ومن هو عدو!.

وتبدأ القصة بعد أحداث هائلة في نيويورك وقعت خلال فيلم "المنتقمون"، حيث يظهر ستيف روجرز أو كابتن أمريكا في فيلم "كابتن أمريكا: جندي الشتاء"، الذي تقدمه شركة "مارفل" وهو يعيش في هدوء في واشنطن ويحاول التأقلم مع العالم الحديث. لكن عندما يتعرض زميل من وكالة "شيلد" للتجسس وتطبيق القانون للهجوم، يصبح ستيف متورطًا في شبكة مؤامرات تتهدد العالم. ويحاول كابتن أمريكا، الذي اتحد مع الأرملة السوداء، جاهدًا كشف ملامح التآمر واسع النطاق على الدوام، بينما يرد هجوم قتلة محترفين أرسلوا لإسكاته عند كل دور يضطلع به.

وحتى مع عدم ظهور الفيلم على الشاشات في إطار عرضه المنتظم، فمن المقرر بالفعل لـ"كابتن أمريكا 3" أن يصدر بحلول عام 2016. وذلك يدل على مدى الثقة الكبيرة للمنتجين في نجاح شباك التذاكر.

ولتقديم بعض المعرفة العامة القليلة للجماهير، هل تعلمون أن كريس إيفانز، الذي يلعب دور كابتن أمريكا ولعب أيضًا نفس الدور في "المنتقم الأول"، رفض في الأساس ثلاث مرات قبل توقيع اتفاق للظهور في ستة أفلام مع شركة "مارفل" وقبل أن يرتدي ملابس كابتن أمريكا في عام 2011؟ وقال "لا أستطيع أن أصدق، فقد كنت خائفًا للغاية من لعب شخصية كابتن أمريكا. وحاليًا في ضوء ما يعد بأن يكون فيلمًا محبوبًا ومبهرًا آخر، من يقول إن فيلم "كابتن أمريكا: جندي الشتاء" أي شيء سوى أنه رائع؟

ويقدم فيلم "كابتن أمريكا: جندي الشتاء"، المبني على قصة من سلسلة كتب القصص المصورة ذات الشعبية المطلقة التي تنشرها شركة "مارفل" والصادرة للمرة الأولى في عام 1941، النجوم كريس إيفانز (كابتن أمريكا) وسكارليت جوهانسون (الأرملة السوداء) وصامويل جاكسون (نيك فيوري) وسباستيان ستان (جندي الشتاء) وأنتوني ماكي (فالكون) إلى جانب روبرت ردفورد (العميل ألكسندر بيرس).

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .