دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 15/11/2017 م , الساعة 12:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

«التحويلية» راع ماسي للمعرض .. الأنصاري :

صنع في قطر يشجع الصناعات الجديدة

صنع في قطر يشجع الصناعات الجديدة

الدوحة - الراية  : وقع السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام غرفة قطر والسيد عبدالرحمن بن عبدالله الأنصاري الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للصناعات التحويلية عقد الرعاية الماسية لمعرض صنع في قطر 2017، وذلك بمقر الغرفة أمس.

يقام المعرض تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وتنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر المقبل.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن بن عبدالله الأنصاري إن هذه النسخة من المعرض تأتي في ظل ظروف استثنائية مما يكسبها أهمية كبرى، منوهاً على الدور الرائد الذي يلعبه المعرض في التعريف بالمنتج القطري الذي يحظى باهتمام كبير ودعم من قبل كافة الأطراف.

وعن استراتيجية التحويلية، قال الأنصاري إن المعرض يوفر فرصة مواتية لحصر الصناعات الغائبة أو غير المتوفرة في السوق القطري مما يشجع المستثمرين والمصنعين على الدخول فيها وإضافة صناعات جديدة في الدولة، والتي اعتبرها تتماشى مع استراتيجيات الشركة التي تولى في مشاريعها اهتماماً بالغاً بهذا النوع من المشاريع، مشيراً إلى أن التحويلية لديها 20 مصنعاً تعمل جميعها على أن يكون للمنتج المحلي دور في الاقتصاد الوطني.

وأكد أن المعرض يساهم في تعريف الزوار بمنتجي المواد الخام، ويساهم في اطلاع الشركات المحلية على المنتجات الوطنية مما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني بشكل عام.

ولفت الأنصاري إلى أن الحصار ساهم في الترويج للمنتج المحلي الذي استطاع أن يحل محل واردات دول الحصار ويتميز بالجودة والتنافسية.

من جانبه قال السيد صالح بن حمد الشرقي المدير العام للغرفة إن حرص شركة «التحويلية» على رعاية المعرض لهو دليل دامغ على حرصها الكبير دعم الصناعة القطرية، والنهوض بالقطاع الصناعي في قطر، مثمناً في الوقت ذاته الدور الرائد الذي تقوم به الشركة في قطاع الصناعة.

وأضاف الشرقي أن رعاية الشركة للمعرض سوف تدعم بشكل كبير هذا الحدث الهام والذي يعتبر فرصة قيمة للتعرف على مدى التطور الذي يطرأ على المنتجات القطرية عاماً بعد عام، لا سيما وأنه يأتي في ظل ظروف حصار جائر تتعرض له قطر.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .