دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/11/2018 م , الساعة 1:37 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

«أكسلريت إنيرجي» الأمريكية تفتتح مكتباً في قطر

«أكسلريت إنيرجي» الأمريكية تفتتح مكتباً في قطر

الدوحة - الراية: افتتحت «شركة أكسلريت إنيرجي» الأمريكيّة للطاقة، الرائدة عالمياً في مجال حلول وتكنولوجيا الوحدات العائمة لاستقبال وتخزين الغاز المسال وإعادة تحويله إلى حالته الغازية «FRSU»، افتتحت مكتبها في قطر خلال حفل شارك فيه كبار المسؤولين في الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال المرموقون ممثلو قطاع الطاقة، وذلك في احتفال أنيق أقيم بفندق (فورسيزونز الدوحة) أمسية الأربعاء، الموافق السابع من نوفمبر 2018.

وقد تم تسجيل الشركة رسمياً وتعمل تحت إشراف هيئة مركز قطر للمال، التابعة للدولة. حضر حفل التدشين سعادة السيد ويليام جرانت، رئيس البعثة والقائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الدوحة والمهندس عبدالله بن فضاله السليطي، الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات.

كما شارك في حفل الافتتاح عدد من كبار الشخصيات المجتمعية وأعضاء السلك الدبلوماسي وأصحاب الأعمال وممثلي قطاع الطاقة، بجانب حضور كبار المسؤولين في «أكسلريت إنيرجي» الأمريكية للطاقة بالدوحة. وقال السيد ستيفن كوبوس، المدير العام لشركة أكسلريت إنيرجي الأمريكية: يُشكّل افتتاح شركة أكسلريت إنيرجي الأمريكية للطاقة في الدوحة مرحلة مهمة في تاريخ الشركة ويدل على مدى التزامها طويل الأمد بما يدعم الرؤى والتوجهات العامة نحو تسريع وتطوير صناعة الغاز الطبيعي المسال والصناعة البحرية والخدمات البحرية الأخرى المتكاملة، خصوصاً أن دولة قطر هي أكبر مصدر للغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم.

وأضاف ستيفن في حديثه: «سيتيح لنا افتتاح هذا المكتب فرصة مثاليّة، باعتبار أن الدوحة هي أحد أهم المواقع الاستراتيجية الهامة، وبالتالي تقديم خدمات أفضل لشركائنا ودعم الجهود مع شركائنا في توسيع قدرة دولة قطر لتصدير الغاز الطبيعي المسال إلى الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم، ما سيعزّز مكانة ناقلات لبلوغ نطاقات أوسع في الأسواق الناشئة، وفي سوق الغاز الطبيعي المسال بشكل عام، كونها تمتلك وتدير أكبر أسطول في العالم لنقل الغاز الطبيعي المسال.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .