دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/10/2017 م , الساعة 1:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

33 مشاركاً ومشاركة حصدوا الجوائز من أصل 165مشاركاً

إحسان يكرم كبار السن الفائزين بمسابقة «رتل الآيات»

إحسان يكرم كبار السن الفائزين بمسابقة «رتل الآيات»

كتبت - هناء صالح الترك:
تحت شعار «القرآن الكريم خير ميدان للتنافس» كرّم مركز تمكين ورعاية كبار السن (إحسان) الفائزين والفائزات من الآباء والأمهات من كبار السن في مسابقة «رتل الآيات.. تصل للغايات» في نسختها الرابعة يوم أمس في قاعة الفيروز بفندق الماريوت برعاية كريمة من بنك بروة.

وقد حصد 33 مشاركاً ومشاركة من كبار السن جوائز هذا الموسم من المسابقة والتي شارك فيها عدد كبير وصل هذه السنة إلى 165 مشاركاً ومشاركة معظمهم من الأمهات كبيرات السن والذين وصل عددهم إلى 130 مشاركة، وهو ما يؤكد مدى حرص واهتمام كبار السن في المشاركة الفعّالة في مثل هذه الفعاليات التي تهتم في إكسابهم المهارات والقدرات اللازمة لحفظ وتلاوة وتدبّر القرآن الكريم.
وفاز على مستوى كبار السن من الرجال 12 مشاركاً بينما فاز من على مستوى كبيرات السن من النساء 22 مشاركة على عدد من أفرع المسابقة في الحفظ والتلاوة.

وعبّر كبار السن المشاركون في المسابقة عن سعادتهم الكبيرة في المشاركة في هذه المسابقة وأثنوا على القائمين عليها لما لها من قيمة وفائدة كبيرة عليهم ومدى ما لمسوه من اهتمام بهم من خلال إقامة مثل هذه البرامج والفعاليات، كما أكدوا أن هذه اللفتة الكريمة من قبل مركز إحسان هي محل شكر وعرفان من قبلهم والتي ساهمت إلى حد كبير في شغل أوقات فراغهم فيما فيه الخير والفلاح.

من جهته أعرب السيد مبارك بن عبدالعزيز آل خليفة المدير التنفيذي لمركز إحسان عن شكره وتقديره لكبار السن على حرصهم على المشاركة في مثل هذه البرامج التي حرص المركز أن يستمر في تنظيمها لقناعتهم بأنها تعود بالنفع على فئة كبار السن وتُكسبهم المهارات والقدرات المطلوبة في تلاوة وحفظ وتدبر كتاب الله.

وأشار آل خليفة إلى أن من أسمى وأجل الأعمال وأعظمها عند رب العزة والجلال حفظ وتلاوة وتدبر كتابه الكريم وهو ما هدف له المركز كأحد الثوابت والركائز التي يعمل عليها من خلال إشراك وتنمية قدرات كبار السن في كافة المجالات، وإن من أهم أولويات المركز إكساب كبار السن وزيادة مداركهم في شؤون دينهم التي فيها فلاحهم في الدنيا والآخرة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .