دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 1/1/2018 م , الساعة 12:42 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تضم ٢٤ برنامجاً منها ٦ برامج مباشرة و١٨ مسجّلة

إذاعة قطر تطلق دورتها البرامجية الجديدة اليوم

إذاعة قطر تطلق دورتها البرامجية الجديدة اليوم

تنطلق اليوم الدورة البرامجية الجديدة بإذاعة قطر والتي تضم ٢٤ برنامجاً جديداً، منها ٦ برامج مباشرة و١٨ برنامجاً مسجّلاً.

وتنطلق اليوم عدّة برامج، منها برنامج «أبواب» الذي يذاع في تمام الحادية عشرة قُبيل الظهر يومياً ويستمرّ حتى الواحدة ظهراً، وهو برنامج مباشر منوّع يجمع بين عدة موضوعات، منها الرياضي والاجتماعي والأسري والاقتصادي ويستقبل اتصالات المُستمعين ورسائلهم عبر الهاتف أو منصّات التواصل الاجتماعي. ويقدّمه عددٌ من المُذيعين والمُذيعات.

كما ينطلق أيضاً اليوم برنامج الأبطال، وهو برنامج مباشر أسبوعي يفتح نافذة على الرياضات المحلية والعالمية، ويذاع يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع في تمام الثامنة وثلاث دقائق مساء ولمدة ساعة. ويقدمه علي عيسى.

وينطلق غداً برنامج مساء الشعر وهو برنامج أسبوعي مباشر يُذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الثامنة وثلاث دقائق مساءً، ويستمرّ لمدة ساعة، ويعتني بالشعر وقضاياه ويقدّمه محمد ناصر الشهواني.

وتهتمّ البرامج المسجّلة بالعديد من الجوانب منها الوثائقي والسياسي والثقافي والأدبي والاجتماعي وغيرها من الجوانب المختلفة. والبرامج المسجّلة الجديدة هي: حديث اللغات، ويذاع يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام السادسة والنصف صباحاً، وبرنامج صفحة جديدة الذي يذاع يوم الجمعة في تمام السابعة والنصف صباحاً، وبرنامج أقلام في تاريخ الإسلام الذي يذاع يومي الجمعة والسبت في تمام الحادية عشرة قبيل الظهر، وفصل الخطاب الذي تقدّمه زينب المحمود يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثانية ظهراً، وهو برنامج ثقافي منوّع، وبرنامج القوة الناعمة ويذاع يوم السبت في تمام الثالثة عصراً، وبرنامج جائزة نوبل بين المنح والاستحقاق، ويذاع يومي الجمعة والسبت في تمام السادسة والنصف صباحاً، ويوم الأحد والاثنين في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، ويقدّمه إدريس محمد، وهدى المالكي. وبرنامج أيام عالمية الذي يُذاع يوم الأحد في تمام العاشرة والثلث مساء. وبرنامج أطراف الحوار الذي يذاع يوم الاثنين في تمام العاشرة والثلث مساءً. وبرنامج المعرفة الرقمية الذي يذاع يوم الثلاثاء في تمام العاشرة والثلث مساءً، ويقدّمه محمد حجازي. ومن البرامج المسجّلة المهمة برنامج « شهادتي للتاريخ « وهو برنامج حواري يستضيف كوكبة من السفراء والكتّاب والأدباء وأصحاب الرأي، حيث يدلون بشهادتهم في قضايا الساعة الجارية كلّ في مجاله للتعرف آرائهم وتعريف المُستمعين بالكثير من القضايا التي تهمّ جوانب مُختلفة من حياتهم، ويذاع يوم الخميس في تمام العاشرة والثلث مساءً، ويقدّمه محمود سالم.

وهناك مجموعة من البرامج المباشرة مُستمرّة مثل برنامجي «وطني الحبيب صباح الخير» و «مساء الدوحة».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .