دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 24/6/2018 م , الساعة 12:39 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

عــام على الحصــار تجــاوزناه بالإنجــازات

عــام على الحصــار تجــاوزناه بالإنجــازات

هبه الرئيسي

قبل عام دولة قطر كانت تعيش حياة طبيعية وضمن دول مجلس التعاون الخليجي الكل كانوا مُتكاتفين ومُتحابّين لأبعد الحدود. جميع الشعوب الخليجية والمقيمين فيها يزورون بعضهم بعضاً سواء لزيارة الأهل أو الأصدقاء بين جميع دول الخليج بكل رحابة صدر، والجميع كان على قلب واحد، ولكن دون سابق إنذار حدث الخبر الصادم لدولة قطر بأنها تحاصر، ومِن مَن؟ من أشقائها من دول خليجية ثلاث!

في أوّل الأيام من حصار قطر كنا نعيش حالة صدمة من الدول الثلاث المجاورة التي حاصرتنا بفرضها قوانين غير إنسانية في المقام الأوّل وغير مقنعة بالمقام الثاني، فممنوع زيارة القطريين للأهالي في الدول المجاورة، وممنوع الاتصالات، وعلى كل قطري في البلاد المجاورة الخروج منها، وممنوع على القطريين المقيمين في البلاد المجاورة إكمال تعليمهم، والخروج منها فوراً، وفي نهاية الأمر ممنوع على أي قطري الذهاب إلى أي شخص من البلدان المجاورة لتبادل الزيارات أو التواصل.

في الأيّام الأولى كنا في مرحلة الإشاعات على قطر، كنا في مرحلة ماذا سوف يحصل لدولتنا الحبيبة قطر، كنا في مرحلة صعبة على قطر، لكن تجاوزناها مواطنين ومقيمين، وأصبحنا بالفطرة نعرف ماذا سوف نفعل، وأصبح عندنا وعي بما سنقوم به تلقائياً، نعم نتّحد ونقف مع قيادتنا، ونعتمد على أنفسنا.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .