دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 17/5/2018 م , الساعة 1:23 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يشارك به أبرز المشايخ والإعلاميين

الاقتصاد تطلق برنامج «آثار» على مواقع التواصل

الاقتصاد تطلق برنامج «آثار» على مواقع التواصل

الدوحة - الراية : أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة عن إطلاق برنامجها المرئي «آثار» للموسم الثاني على التوالي خلال شهر رمضان المبارك، وهو برنامج يشارك في تقديمه نخبة من أبرز الإعلاميين والمشايخ في دولة قطر ومنهم أسماء الحمادي وأحمد المالكي والدكتور عايش القحطاني وعقيل الجناحي ويتناول البرنامج في موسمه الثاني قصصاً تجارية ناجحة لعدد من الصحابة رضي الله عنهم، كما يتناول قصص نجاح لشخصيات مختلفة من دولة قطر والمنطقة والعالم.

ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج التوعوية التي تتضمنها باقة مبادرات وزارة الاقتصاد والتجارة لشهر رمضان المبارك والتي أطلقتها تحت عنوان «#أقل_من_الواجب».

وسيتم بث البرنامج يوميًا طوال شهر رمضان المبارك عبر شبكات التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة الاقتصاد تويتر، وانستجرام وقناتها على اليوتيوب والتي تقع جميعها تحت إسم MEC_QATAR ، وكذلك عبر واتساب الوزارة.

تجدر الإشارة أن وزارة الاقتصاد والتجارة تقدم باقة مبادراتها بمناسبة الشهر الفضيل تحت شعار # أقل_من_الواجب، والتي عملت عليها من منطلق واجبها تجاه المجتمع. و تم تصميم هذه المبادرات لتشمل جميع أبعاد أنشطة الوزارة ذات الصلة بالتنظيم والدعم والتحفيز بالإضافة إلى عدد من البرامج والمواد التوعوية حول مواضيع استهلاكية وتجارية متنوعة. علاوة على العديد من المبادرات المتعلقة بتنظيم الأسواق وتحفيز القطاعات التجارية والحملات التفتيشية المكثفة طوال أيام الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .