دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/10/2017 م , الساعة 1:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أعربن عن تطلعهن لدفع مسيرة التنمية.. خريجات لـ الراية:

هزمنا الحصار.. ونسعى لخدمة الوطن

هزمنا الحصار.. ونسعى لخدمة الوطن

كتبت - هبة البيه:
تعهدت خريجات الدفعة الأربعين من جامعة قطر بمواصلة التميّز في حياتهن ليكنّ سفيرات للجامعة في كافة مواقع العمل، وعلى استعداد لخدمة الوطن للمشاركة في دفع مسيرة النهضة والتنمية الشاملة، وإعداد جيل قادر على العطاء.

وأكدن لـ الراية أن الحصار الجائر المفروض على قطر زادهن قوة وعزيمة لا تلين للتفوّق والنجاح للمشاركة في معركة التنمية والتحدي والصمود التي تخوضها قطر في مواجهة تحديات الحصار.

وأشرن إلى جاهزيتهن لبدء أولى خطواتهن في المشوار العملي بعد التسلح بسلاح العلم، متعهّدات بالتفاني في خدمة الوطن وردّ الجميل لدولة قطر التي أعطت لهن الكثير خلال فترة دراستهن.

وعبّرن عن فخرهن بالتخرّج خلال شهور الحصار الجائر على قطر وهو تحدٍ لهن ودافع لخدمة الوطن وبذل المزيد من الجهود للمساهمة في بناء دولتنا وتحقيق رؤيتها الوطنية. وثمنّ الدعم الذي قدمته لهن جامعة قطر وإتاحة التعليم المتميّز بما يجعلهن قادرات على العطاء والتميّز والمساهمة في تحقيق التنمية البشرية للوطن، وكذلك مثمنات دور أهاليهن ودعمهن المتواصل لهن ويعتبرن بمثابة الداعم الأساسي في مسيرة النجاح والتفوّق.

وأشرن إلى أن التخرّج مرحلة جديدة تأتي بعد سنوات من الدراسة والجد والاجتهاد والمثابرة وفرحة لا تضاهيها فرحة، موضحات أن التخرّج بمثابة خطوة من الخطوات نحو المستقبل على أن يواصلن مسيرتهن التعليميّة بالدراسات العليا والتسلح بالعلم والمعرفة لخدمة الوطن.
  


 
عريفة الحفل.. عائشة عبد العزيز الحمادي:
جامعة قطر صرح علمي ثقافي نعتز به

قالت عائشة عبد العزيز الحمادي، عريفة حفل البنات وخريجة كلية الهندسة تخصص الهندسة الصناعية ونظم المعلومات: فخورة بتخرّجي من جامعة قطر بعد مشوار أكاديمي مليء بالتفوّق والنجاح، فلطالما حرصت على التفوّق والنجاح لرفع اسم بلادي قطر. وتابعت: لجامعتنا رحلة طويلة بدأت منذ سنين، ولقد قطعت جامعة قطر أشواطاً ومراحل عديدة في تطوّرها في شتى المجالات ما جعلها تتبوّأ هذه المكانة المرموقة، فهي صرح علمي ثقافي وطني يثير الاعتزاز لكل من انتسب إليه وتخرّج منه.

وقالت إنه تمّ إدراج اسمها على قائمة العميد لتفوّقها العلمي خلال الفصول الدراسيّة خريف وربيع 2015، وخريف وربيع 2016، وربيع 2017، كما أنها في فصل ربيع 2016 على المركز الثالث في مسابقة أفضل ملصق بحثي لمقرّر دراسي، فضلاً عن أنها شاركت في العديد من الأنشطة التطوّعية خلال فترة دراستها في الجامعة.

وأضافت: أكدنا وتعهدنا بأننا منذ اليوم سنبدأ في تحقيقِ أحلامنا الكبيرة، ونساهم بعقولنا وجهدنا في بناء وطن لم يبخل علينا بشيء.
  


 
فاطمة محمد: جهودنا تتكلل بالنجاح

قالت فاطمة محمد أسلم، خريجة كلية الهندسة قسم علوم الحاسب: اليوم نحتفل بتخرّجنا بعد 6 سنوات من الدراسة والجدّ والمثابرة، ونحتفل بتكليل جهودنا أخيراً بالنجاح والتفوّق باستكمال دراساتي العُليا والحصول على درجة الماجستير ولكن في مجال ريادة الأعمال.

وتابعت: وذلك بهدف خدمة الوطن والمساهمة في النهوض بالدولة في المجالات المتنوّعة وتطبيق خبراتنا العلميّة والنظريّة على أرض الواقع وتوظيف قدراتنا للاستفادة بها في تحقيق الرؤية الوطنية لدولة قطر 2030.

وأضافت: وبهذه المناسبة أودّ أن أشكر والديّ، شكرًا جزيلًا لتعليمي ولتشجيعي ولحرصهما على تطوير مهاراتي، فاليوم أقدّم لهم ثمار السنين الماضية التي لولاهما لما كانت، فهما سعيا وحرصا على أن أكمل تعليمي، والفضل يعود أيضًا لأساتذة الجامعة الذين حرصوا على مساعدتي دائمًا، كما أودّ أن أشكر كل عائلتي وأصدقائي على مدّ يدِ العون لي، ومساعدتي طيلة مرحلتي الدراسيّة.
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .