دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 5/10/2017 م , الساعة 1:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الشيخ علي بن خالد: هذا التكريم لجميع الرياضيين في قطر

الشيخ علي بن خالد: هذا التكريم لجميع الرياضيين في قطر

الدوحة -  الراية : قدّم الشيخ علي بن خالد آل ثاني المتوّج مع زملائه بجائزة منتخب الموسم للرجال في حفل التميز الرياضي، الشكر إلى اللجنة الأولمبية القطرية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على هذا التكريم، مؤكداً أن هذا التكريم لجميع الرياضيين في قطر، الذين حصلوا على جميع الإنجازات.

وأضاف: بالنسبة لنا كرياضيين تمّ تكريمنا في الميدان من خلال رفع اسم قطر ووضعها في المراكز الأولى وهو هدفنا الأول دائماً، ونشكر اللجنة الأولمبية القطرية على ما تبذله من جهد من أجل دعم الرياضية القطرية.

وتحدث علي بن خالد عن حصوله على جائزة أفضل فارس في آسيا وقال: اختياري كأفضل فارس جاء بسبب حصولى على صدارة قارة آسيا في التصنيف العالمي للفروسية، بعدما حققت المركز السادس في أولمبياد ريو 2016 بالإضافة إلى النتائج الأخرى والميداليات التي حققتها، وهذا ليس مجهوداً فردياً بالنسبة لي، ولكنه مجهود فريق بالكامل برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، فالجميع عمل واجتهد من أجل تحقيق الإنجازات تلو الأخرى.

واختتم فارس آسيا تصريحه بالتحدّث عن استعداداته لأولمبياد 2020 وقال: منذ انتهاء مشاركتنا في أولمبياد لندن 2016 وقد بدأنا الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020، ونخطط لهذا الحدث، وإن شاء الله نحقق ميدالية لقطر في الأولمبياد المقبل، وتمثيل قطر بأفضل صورة.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .