دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 15/4/2013 م , الساعة 10:11 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

علي الفردان طالبهم بتطوير الذات وبناء القدرات لمواكبة التطورات

مجوهرات الفردان تكرم موظفيها

الفردان: موظفونا شركاء لنا.. وضرورة بذل الجهد والقدرة على اتخاذ القرار
تطورات الدولة متسارعة.. والدوحة قبلة المال والأعمال
لقاؤنا سنويا لن ينقطع .. ومبيعاتنا استثنائية خلال 2012
مجوهرات الفردان تكرم موظفيها

الدوحة - عبد اللاه محمد : حث السيد علي الفردان الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة موظفيه على أهمية بذل الجهد مشيدا بمسيرتهم العملية وتفانيهم في العمل الدؤوب من أجل تحقيق مزيد من الجهد والعطاء.. ووصفهم بأنهم شركاء النجاح.. وأشاد الفردان خلال حفل بهيج ولفتة طيبة تحرص مجوهرات الفردان على تكرارها سنويا تكريما للموظفين الذين ساهموا بجهودهم في عملية الارتقاء والتطور التي تشهدها مسيرة مجوهرات الفردان أشاد بمجهودات الجميع وغيرتهم على عملهم والسعي لتحقيق أفضل نتائج .. وحرص الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة على مصافحة موظفيه والتقاط الصور التذكارية وحثهم على مزيد العطاء باعتبارهم شركاء في النجاح لمشاركتهم الفعالة ومجهوداتهم البارزة خلال العام الماضي.. وألقى السيد علي الفردان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفردان والرئيس التنفيذي لمجوهرات الفردان كلمة شكر فيها موظفي الشركة وأثنى على مجهوداتهم الطيبة طوال العام الماضي وحثهم على بذل مزيد من الجهد لمواكبة التطورات المتلاحقة آملا في الوقت ذاته من موظفي الشركة دائما الاهتمام بتطوير أنفسهم والقدرة على المبادرة في اتخاذ القرار الصحيح والتعلم من الأخطاء للسير في الطريق الصحيح.

وأكد أن الفردان يضع ضمن أولوياته الاهتمام بالموظفين سواء بالمسكن وإعطاء نسبة من أرباح المبيعات ما يعود دائما بالتأثير الجيد عليهم ودفعهم نحو العمل بجد واجتهاد وتطوير الذات وكفاءة العمل لرد الجميل لأصحابه.

وخلال حديثه لموظفيه أبدى معرفته بالجميع ما يبين قوة العلاقة بين الموظف ورئيسه مع حرصه الشديد على وصف الموظفين بالشركاء تكريما لهم وأنهم يعملون كشركاء وليسوا موظفين معتبرا أن ذلك سر نجاح مجموعة مجوهرات الفردان.

ووجه بعض النصائح لموظفيه لأخذها بعين الاعتبار مشددا على ما هو جيد وضرورة تفادي أي سلبيات مطالبا في الوقت ذاته بالمحافظة على ما تتمتع به مجوهرات الفردان من سمعة طيبة ومعروفة عالميا لخبرتها العريقة في مجال المجوهرات والساعات.

وقال إن أداء الموظفين خلال العام الماضي تميز بالجهد المبذول والتطور المتلاحق ما أسهم في نمو المبيعات – واصفا المبيعات خلال 2012 بالاستثنائية - معزيا ذلك إلى أن مجموعة الفردان تعامل موظفيها كشركاء وليسوا موظفين ما دفع الجميع للحرص على اكتساب المهارات والكفاءة لدفع عجلة المبيعات لتحقيق النجاح للمجموعة خاصة مع التطور الهائل بالبلاد حيث أضحت الدوحة قبلة للمال والأعمال.

وتطرق الرئيس التنفيذي في حديثه إلى التطور الهائل الذي تشهده البلاد في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ومعالي رئيس مجلس الوزراء والحكومة الرشيدة مشيدا بالنهضة والتطور في كافة المجالات مشيرا في هذا الصدد إلى أن الموازنة العامة للدولة للعام المالي الحالي التي تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى باعتمادها تعكس استمرار مسيرة التنمية التي أسس لها سمو الأمير المفدى في رؤيته لقطر عام 2030 كما تعكس مجموعة السياسات التي تتبناها الحكومة الرشيدة لتنفيذ استراتيجية التنمية الوطنية في عامها الثالث برعاية سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين داعيا موظفيه إلى ضرورة التطور واكتساب المهارات وعدم الإغلاق على الذات لملاحقة ركب التطور والنمو السريع بالبلاد.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .