دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 14/8/2017 م , الساعة 2:01 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تنتجها قناة قطر اليوم بنظام الفيديو كليب.. ناصر سهيم:

أصــور « واللـه نحــبـك يا تمــيـم »

رسالتنا وصلت من خلال أعمالنا وأهل الخليج متعاطفون معنا
أصــور « واللـه نحــبـك يا تمــيـم »

كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان ناصر سهيم أنه يصور حالياً أغنية وطنية جديدة بنظام الفيديو كليب بعنوان «والله نحبك يا تميم» ويشارك معه فيها عددٌ من المواطنين والمقيمين على اختلاف وظائفهم وتخصصاتهم رغبة منهم في إظهار الولاء الانتماء للوطن وللقيادة الرشيدة وهي من إنتاج قناة قطر اليوم التي تُسهم في خدمة الوطنية من خلال إنتاج مثل هذه الأعمال. وأشار سهيم إلى أنه كان له عمل وطني آخر في بدايات الأزمة بعنوان « يوم ميلادي»، وقال إن الرسالة التي أهدف إلى إيصالها هي أن ولاءنا وانتماءنا إلى قيادتنا الرشيدة وأن قطر دولة لها سيادتها ويجب أن يحترم الآخرون هذه الثوابت، مشيداً بالفنانين القطريين الذين لم يتقاعسوا وبادروا بتقديم أعمال وطنية مهمة.

  • ما جديدك على الساحة الفنية ؟

- أصور حالياً أغنية وطنية جديدة بنظام الفيديو كليب بعنوان «والله نحبك يا تميم» وهي من ألحاني وكلمات الشاعر والإعلامي عادل عبدالله وإخراج حنان صادق، وتنتجها قناة قطر اليوم ويشارك معي فيها عددٌ من المواطنين والمقيمين على مختلف وظائفهم وتخصصاتهم رغبة منهم في إظهار الولاء الانتماء للوطن وللقيادة الرشيدة. ولا أزال أصور فيها حالياً. وأشكر قناة قطر اليوم لموقفها الإيجابي في تلك الأزمة ، خصوصاً تبنيها لمثل هذه الأعمال الوطنية، حيث تقوم من خلال ذلك بخدمة الوطن ومؤازرته.

  • هل هذا أول عمل وطني لك منذ اندلاع الأزمة ؟

- لي عمل وطني آخر أطلقته في بداية الأزمة بعنوان « يوم ميلادي» من كلمات علي جاسم وألحان محمود الخيامي ورفعته على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

  • ما الرسالة التي تهدف إلى إيصالها من خلال هذه الأعمال ؟

- الرسالة التي أهدف إلى إيصالها هي أن ولاءنا وانتماءنا إلى قيادتنا الرشيدة وأن قطر دولة لها سيادتها ويجب أن يحترم الآخرون هذه الثوابت.

  • هل ترى أن الفنانين قاموا بدورهم خلال تلك الأزمة؟

- كل الفنانين على أرض قطر لم يتقاعسوا وبادروا بتقديم أعمال وطنية مهمة بداية من الفنان علي عبد الستار ومروراً ببقية الفنانين مثل فهد الكبيسي وعيسى الكبيسي وغانم شاهين وفهد الحجاجي وغيرهم كثيرون ، وهي أعمال جميلة وهادفة.

  • هل ترى أن تلك الأعمال أوصلت رسالتها ؟

-الأصداء التي تأتينا من أشقائنا الخليجيين، جيدة وهناك تضامن وتعاطف معنا من إخواننا الخليجيين مع ما نطرحه من أعمال يشير إلى رفضهم لهذا الحصار الظالم.

  • هل تحضر لأعمال وطنية أخرى في المستقبل ؟

- أنا لا أتردد في تقديم أي عمل وطني هادف بكلمات مميزة، ولذلك فسوف يكون هناك الجديد خلال الفترة القادمة حسب ما يقدم إليّ من كلمات جيدة تستحق الغناء وأن تعبر عن قطر وتدعم موقفها خلال تلك الأزمة الراهنة.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .