دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 21/9/2017 م , الساعة 12:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أكد سعادته بالتعاون مع مطر علي

الكبيسي يطرح 3 أغان من ألبومه الجديد غداً

الكبيسي يطرح 3 أغان من ألبومه الجديد غداً

الدوحة - الراية : كشف المطرب عيسى الكبيسي أنه سيطرح ثلاث أغانٍ من ألبومه الأخير «الكبيسي 2017 « غداً، معلناً أن الأغاني الثلاث هي: فضح نفسه، لا تبتعد، لما يا حبيبي.

ونفى الكبيسي أن يكون هناك نية لديه لتصوير أي من أغاني الألبوم الجديد بطريقة الفيديو كليب، مؤكداً على أن هذا النوع من الأغاني أصبح مكلفاً مادياً، ولا يؤتي ثماره، مضيفاً أن الهدف من تصوير الأغاني بطريقة الفيديو كليب هو الترويج الدعائي والتسويقي للألبوم، وفي الوقت الحالي أصبح هناك عدة بدائل أخرى للتسويق أفضل بكثير من الفيديو كليب، حتى إن القنوات الفضائية الغنائية المتخصصة لم تعد مشاهدة بنسبة كبيرة مثل الماضي.

وتابع قائلاً: أفضل خلال الفترة الحالية التركيز على الجانب الفني للأغاني من ناحية اختيار الألحان والكلمات، لأن الأغنية في النهاية عمل مسموع، والكليب المصور ليس معياراً للحكم على الأغنية، أو يشكل عاملاً مهماً في نجاحها.

وعن علاقته بالملحن مطر علي الذي لحن له عدة أغانٍ في الألبوم الجديد قال الكبيسي، إن علاقته بمطر علي ليست مجرد تعاون فني بين مطرب وملحن، بل هي تتجاوز هذا الأمر بكثير، الأمر الذي مكنهم من تكوين فريق عمل ناجح متفاهم، مؤكداً أنه سعيد بهذا التعاون المثمر وأنهما حريصان على التنوع والخروج من قالب التكرار الذي في العادة يقع فيه العديد من الملحنين والمطربين دائمي التعاون مع بعضهم.

وقال الكبيسي: الخبرات المتراكمة التي وصل لها الملحن مطر علي خلال سنوات عمله الطويلة، مكنته من الخروج بقالب جديد في كل عمل، واستطعنا في الألبوم الأخير التجديد والابتكار، من حيث توظيف المقامات والجمل اللحنية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .